أعلن النجم التركي "إسماعيل حاجي أوغلو" انفصاله عن زوجته دويغو كوماركي في عام  2022 وذلك بعد خيانته لها مع النجمة "ميرفي تشاران".

اقرأ ايضاًبعد رفضه الزواج منها.. بطلة "جرائم صغيرة" تنفصل عن حبيبها اسماعيل حاجي اوغلوعودة الفنان التركي إسماعيل حاجي أوغلو إلى زوجته بعد سنوات من الانفصال
 

أكّدت العديد من المصادر والمواقع الإخبارية عن انتهاء الخلافات مع بين النجم التركية وزوجته والدة طفلته، التي قررت مسامحته اخيرًا بسبب إقدامه في وقت سابق على خيانتهما، ورفضها المصالحة في وقت سابق مما أدى إلى طلاقهما رسميًا.

وقالت المصادر إن الثنائي شوهدا سويًا مؤخرًا متجاوزين سويًا المشاكل التي تسببت بانفصاله، واضعين الخلافات خلفهما، ويبدو أن النجم التركي وزوجته قررا بدء صفحة جديدة في علاقتهما.

  طلاق اسماعيل حاجي اوغلو وزوجته
 

وفي تفاصيل الانفصال فإن نجم مسلسل الطفل، كان قد انفصل عن زوجته دويغو كوماركي وأم ابنته خلال عام 2022 وذلك بعد زواج دام لمدة 6 سنوات.

وطلبت دويغو كوماركي الطلاق  بعد اكتشافها خيانته لها مع النجمة التركية "ميرفي تشاران" قدمت دور البطولة إلى جانبه في مسلسل الطفل، في ذلك الوقت، وكانت قد انتشرت اشاعات علاقتهما الرومانسية وهما في كواليس التصوير وتأكّد هذه الشائعات بعد انفصاله عن زوجته.

اقرأ ايضاًنجم تركي يسخر من وزن نجمة مسلسل "أمي".. "أتمنى حبها للكباب أن ينتهي"


ويُشار إلى أن أوغلو كان متزوجًا من الممثلة التركية فيدان أتاسيفر في عام 2012، وانفصل عنها لاحقًا في عام 2015 .

وفي عام 2016، تزوَّح الفنان التركي من دويغو كايا، وأنجب منها طفلة بعد ثلاثة أشهر من زواجهما.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اسماعيل حاجي اوغلو اخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف فی عام

إقرأ أيضاً:

حسن إسماعيل: تقزم… تتدحرج

> قبل شهور كانت تقزم تغمض أعينها وتقول في تبتل زائف أنها تدعو الجيش للمفاوضات لأنه عاجز عن مقارعة التمرد وأنه لايملك قوة مشاة تكفي لمهمة هزيمة الأوباش ومن ثم هو عاجز عن حماية المدنيين!!!

> قبل أيام كانت جحافل المشاة تشق صمت الليل وتقطع الكباري في اتجاه الخرطوم… والخرطوم نائمة تستيقظ على تكبيرهم وتهليهم و….. تزغرد…. وتبتهج…
> رفعت تقزم وجهها وهي مذهولة ثم تماسكت ونطقت وادعت أن هذا الأمر مجرد إشاعة فلول…..!!!

> وبعد أن أصبحت أخبار الانتصارات واقعا تتغنى بها الفضاءات وتنقلها الفضائيات خرجت لنا تقزم ببيان مسموم تتحدث فيه عن جرائم حرب يرتكبها جيشنا في بحري… تقول ذلك وهي لن تغني عن المتمردين شيئا….

> الذين كتبوا بيان تقزم البئيس هم الذين ارتكبوا جرما جسيما وعظيما ولكن في حق أنفسهم…. كنا نظنهم مجرد خونة سياسيين فأثبتوا أنهم( دستة) من الأحذية الرخيصة في أقدام عربان الشتات…..
> تفي

حسن إسماعيل

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • إسرائيل تتحرى عن مصير إسماعيل قاآني
  • بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر
  • ديمبلي يعود من «التهاب اللوزتين»
  • محمود إسماعيل: ليبيا تعيش فقر الفكر وفكر الفقر
  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟
  • توقعات زعيم المعارضة بشأن الحكم على عمدة إسطنبول
  • تأجيل القضية المرفوعة ضد عمدة إسطنبول
  • بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»
  • حسن إسماعيل: تقزم… تتدحرج