عقد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، اجتماع موسع بمقر الشركة بمحطة مياه قحافة ضم جميع القطاعات والإدارات المعنية بالشركة لدراسة وتنفيذ خطة التغلب على فاقد مياه الشرب وبحث معوقات التنفيذ وسبل الإسراع في تنفيذ الخطة لتقليل فاقد مياه الشرب.

 

وأكد "النجار" خلال الاجتماع على أهمية وضرورة الانتهاء من تنفيذ خطة  إنشاء مناطق DMZ لمراقبة الفاقد الفيزيائي والتجاري بالإضافة للتوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع واستبدال العدادات المعطلة وتكثيف حملات التفتيش لضبط وإزالة جميع التعديات على شبكات مياه الشرب. 

موضحاً ضرورة تنفيذ أعمال الصيانة الدورية والاستمرار في تنفيذ خطط الاحلال والتجديد لشبكات مياه الشرب وصيانة محابس المياه وسرعة إصلاح التسريبات والكسور والتأكيد على التنسيق بين جميع الإدارات ذات الصلة من أجل تنفيذ الخطة الموضوعة لتقليل فاقد المياه. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الفيوم اجتماع میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، استطلاع رأى بمركز دار السلام للتعرف عن مدى رضا العملاء عن الخدمات التى تقدمها الشركة وتوعيتهم بالمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

 

 صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، مضيفًا  أن مسئولى التوعية بالشركة، قاموا بإجراء 150 مقابلة بالأماكن العامة ومنازل المواطنين، هذا بالإضافة إلى إجراء استطلاع راى تليفونى لعدد 50 مشترك من المواطنين، الذين تقدموا بشكاوى خلال شهر سبتمبر عبر الخط الساخن 125.

 كما تم استطلاع اراء المواطنين المترددين على مركز خدمة عملاء دار السلام للتأكد من حصول العملاء على الخدمات فى سهولة ويسر وباسرع وقت ممكن وكذلك بحث شكواهم وحلها فى حالة وجود ذلك.

وأوضحت أسماء سهيل مدير ادارة التوعية والتثقيف واستطلاعات الرأى، أن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام فى قراءة العدادات ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، وأنه يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين بالخدمات التى تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بالسيل
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.. مياه الشرب والصرف بينها
  • قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة
  • مياه الشرب بسوهاج تستطلع أراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بدار السلام
  • رئيس الطب الوقائي: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويًا
  • قطع مياه الشرب عن 10 مناطق بالقاهرة غدا للصيانة
  • «الصحة»: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويا لضمان سلامتها
  • مياه قنا: تستوفي متطلبات الإدارة الفنية المستدامة TSM بمحطة مياه الحميدات
  • تفاصيل اجتماع السكرتير العام للدقهلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ووكلاء الوزارة لمناقشة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي