تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الأربعاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

علاقة محرمةوجثتين و 4 متهمين.. مفاجآت صادمة حول جريمة «شقة المعصرة»

وكشفت التحريات الأولية لأجهزة الأمن، في جريمة المعصرة، تفاصيل العثور على جثتين داخل شقة بالطابق الـ 11 فى المعصرة، وتبين أن الجثتين لصاحب شركة أسمدة وربة منزل لا تربطه بها صلة، وأن صاحب الشركة تم قتله بعدة طعنات فى حين فارقت الثانية الحياة ذبحا.

«هربانة من الفيوم ومرافقة صاحب شركة».. بواب «شقة المعصرة» يكشف سر جثتي سيدة وعشيقها

جاءت فتاة شقة المعصرة المذبوحة، من الفيوم لتقتل فى جريمة شرف بالقاهرة، هذا ما أقرته تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة بحل لغز غموض مقتل صاحب شركة وفتاة عثر عليهما مذبوحة داخل شقة في المعصرة.

ودلت التحريات الأولية أن الجثة الأولى بها عدة طعنات والثانية بها جرح ذبحي بالرقبة وأن 4 أشخاص بينهم شقيق الفتاة نفذوا الجريمة وفروا هاربين، وتواصل أجهزة الأمن بالقاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم جهودهم لضبط المتهمين.

طعنتا الأم بسكين.. انتحار شقيقتين بعد التعدي على والدتهما

شهدت محافظة سوهاج واقعة مأساوية بدائرة قسم شرطة الكوثر عندما أقدمت شقيقتان على الانتحار قفزا من الطابق التاسع بالعقار محل سكنهم ليسقطا جثتين، بعد أن تعدوا على والدتهما بسكين.

تأجيل نظر استئناف «أنوش» على حكم حبسها 3 سنوات

أصدرت الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية حجز جلسة الاستئناف المقدم من «نبوية جمعة» وشهرتها «أنوش» على حكم حبسها 3 سنوات، وتغريمها 100 ألف جنيه لجلسة 7 فبراير للحكم.

صور مخلة وتهديد بالفضيحة.. تفاصيل القبض على دجال بولاق الدكرور

شهدت محافظة الجيزة، واقعة مؤسفة، حيث تعرضت بعض الفتيات للابتزاز من قبل «دجال بولاق الدكرور»، أطلق على نفسه مهنة معالج روحاني، ليستغل الفتيات مدعيًا قدرته على علاجهن من الجن، بعدما أقنعهن بأنهن مصابات بالمس وغيرها من أمور الدجل والشعوذة.

الإعدام للمتهمين بقتل طفل وسرقة درجته البخارية بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار جهاد الألفي، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وإسلام منصور، وأمانة سر فلبس صبحي، معاقبة المتهمين بقتل طفل وسرقة «توك توك» منه بنطاق مدينة الصالحية الجديدة، بالإعدام شنقا.

الإعدام للمتهمين بقتل طفل وسرقة درجته البخارية بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار جهاد الألفي، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وإسلام منصور، وأمانة سر فلبس صبحي، معاقبة المتهمين بقتل طفل وسرقة «توك توك» منه بنطاق مدينة الصالحية الجديدة، بالإعدام شنقا.

الملاكي والميكروباص والنقل.. تعرف على أسعار رسوم التسجيل في الشهر العقاري بعد الزيادة

أصدرت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، منشورًا تم تعميه على جميع المكاتب بشأن الرسوم الجديدة لتوثيق السيارات يتم تطبيقها من أول يناير 2024، وفقًا للجدول المرسل من المصلحة.

ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم مخدرات وأسلحة نارية بـ 122 مليون جنيه

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على رجل أعمال لاتهامه بإدارة وتصنيع الأسلحة النارية وجلب وتصنيع وإعادة تدوير المواد المخدرة بقيمة 122 مليون جنيه.

اقرأ أيضاًالتحقيق مع سائق المقطورة المتسبب في مصرع شابين دهسا في حلوان

الموت أرحم من الفضيحة.. تفاصيل انتحار مالك شقة دعارة بالمقطم

مخبأة داخل شحنة برتقال.. كشف محاولة تهريب749 ألف قرص مخدر بقيمة 450 مليون جنيهضبط تشكيل عصابي بحوزتهم مخدرات وأسلحة نارية بـ 122 مليون جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استئناف أنوش الاعدام جريمة المعصرة حوادث دهس شابين نشرة الحوادث بقتل طفل وسرقة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي

المناطق_الرياض

أنهت نيابة الاحتيال المالي تحقيقاتها مع مواطن خالف نظام مكافحة الاحتيال المالي وخيانة الأمانة.

 

أخبار قد تهمك النيابة العامة: إدانة مواطن بجريمة تزوير شيكات تقدر بـ أكثر من 34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية 2 يونيو 2024 - 1:31 مساءً النيابة العامة: الحكم بالسجن لوافديَن بخمس سنوات وغرامة مئة ألف ريال وآخرَين بسنة لتحرشهم بوافد آسيوي 30 مايو 2024 - 5:14 مساءً

 

وكشفت إجراءات التحقيق عن قيام المتهم بإيهام المجني عليهم بالاستثمار المالي من خلال إحدى شركاته الصورية؛ مستغلاً وجود تشابه في الاسم مع إحدى الشركات التي تمارس ذات النشاط، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات استثمارية، وبلغ مجموع الأموال المستولى عليها نحو (18.000.000) “ثمانية عشر مليون ريال سعودي”.

 

 

وبإيقاف المتهم، وإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بإدانته بما نسب إليه، وسجنه مدة (سبع سنوات)، وغرامة مالية قدارها (1.000.000) “مليون ريال سعودي”.

 

 

وتؤكد النيابة العامة على أهمية التحقق من طرق الاستثمار المثلى، وأهمية معرفة مصادر تلك الأنشطة قبل الاستثمار فيها، وتؤكد على أن أي اعتداء على أموال الآخرين بأي طريقة من طرق الاحتيال المالي، موجب للمساءلة الجزائية المشددة.

مقالات مشابهة

  • النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تجديد الثقة بـ اللواء محمود توفيق وزيرا للداخلية.. وحقيقة اقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القصة الكاملة عن طفل شبرا الخيمة.. وسرقة شقة عماد متعب
  • محرقة المزروعات.. جريمة حرب مُتعمّدة للقضاء على سبل الحياة في غزة
  • بغداد.. انتحار طالب بسبب رسوبه بالامتحانات والقبض على 4 أشخاص
  • انتحار شاب شنقا داخل غرفته شرقي بغداد