تلقي نادي ريال مدريد دفعه مالية كبيرة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منح الريال تعويضا ماليا بعد إصابة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور في فترة التوقف الدولي يوم 17 نوفمبر الماضي.

 

حيث اكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن فيفا سيعوض الريال بمبلغ 400 ألف يورو بعد إصابة نجمه فينيسيوس في مباراة البرازيل وكولومبيا بالجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي انتهت بخسارة السامبا 1-2.

 

 

يُذكر أن فينيسيوس جونيور تعرض  للإصابة بتمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد فى ساقه اليسرى، وهو ما أدي إلي غيابه لمدة شهرين عن الملكي.

 

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراةر يال مايوركا اليوم الأربعاء، عودة عاد البرازيلي فينيسيوس في المباراة التي ستجمع الفريقين في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني، بعد شفائه من الإصابة وعودته للتدريبات مؤخرًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد فينيسيوس فيفا فينيسيوس جونيور البرازيلي فينيسيوس قائمة ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد


كشفت وسائل إعلام إيطالية عن توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق من أجل تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع روبين لو نورماند نجم دفاع منتخب إسبانيا وريال سوسيدادفي فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه يوجد اتفاق بين أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على رحيل لو نورماند مقابل 30 مليون يورو.


وأوضح فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد كان قد اتفق على البنود الشخصية في عقد لو نورماند قبل فترة، حيث كان لو نورماند يمني النفس بالانضمام إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور


وأفاد فابريزيو رومانو بأن لو نورماند البالغ من العمر 27 عامًا ولد في فرنسا ويلعب في خانة قلب الدفاع بالقدم اليسرى وتصل قيمته في سوق اللاعبين نحو 35 مليون يورو.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن لو نورماند انضم إلى ريال سوسيداد في عام 2016 قادمًا من لوريان الفرنسي وأثناء مشواره مع ريال سوسيداد حضر في 180 مباراة وسجل 6 أهداف.


ولفت فابريزيو رومانو أن لو نورماند ساهم في تتويج ريال سوسيداد بلقب كأس إسبانيا في عام 2020 وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني في أكتوبر 2021.

مقالات مشابهة

  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور