المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه بالإمارة اليوم, معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد بن عبدالله البتال, ووكلاء إمارات المناطق بمناسبة انعقاد اجتماعهم التحضيري الثاني لهذا العام 1445هـ في منطقة حائل.

واطلع سموه خلال الاستقبال على الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع التحضيري الثاني لوكلاء إمارات المناطق الذي بدأ أعماله في حائل اليوم وما تضمنه من مستجدات, والقرارات التي اتخذت حيالها لمناقشتها في الاجتماع القادم لأصحاب السمو أمراء المناطق.

أخبار قد تهمك أمير حائل يستقبل مفوض الإفتاء بالمنطقة 2 يناير 2024 - 5:27 مساءً أمير حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للعناية بالمساجد بالمنطقة 2 يناير 2024 - 3:48 مساءً

وأبدى سموه خلال اللقاء عدداً من الآراء والمقترحات البناءة لأخذها بعين الاعتبار خلال مناقشة ودراسة تلك الموضوعات.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل, ومعالي وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور مشبب القحطاني, ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق المكلف المهندس عبدالله الربيعة, ووكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير حائل حائل منطقة حائل

إقرأ أيضاً:

أمير تبوك يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة

المناطق_تبوك

‎استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه اليوم، مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة عبدالله بن محمد المشيقح ، بمناسبة تكليفه مديراً للفرع.

 

أخبار قد تهمك أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه 4 يوليو 2024 - 12:50 مساءً أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى 3 يوليو 2024 - 4:39 مساءً

 

وأكد سموه خلال اللقاء أهمية العناية بالجوامع والمساجد وتهيئتها للمصلين في جو من الطمأنينة والراحة , متمنياً للمشيقح التوفيق والسداد في عمله.

 

 

فيما أعرب مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بتبوك , عن شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته ومتابعته لأعمال الوزارة بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 225 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية وأمين المنطقة
  • أمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يهنئ جامعة الحدود الشمالية بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل قائد لواء الملك عبدالله الآلي بالحرس الوطني
  • أمير تبوك يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل السفير الجزائري لدى المملكة
  • رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل