شفق نيوز/ ظهرت مقدمة الأخبار الإسرائيلية، ليتال شيمش، وهي تضع سلاحا فرديا على محيط خصرها داخل الأستوديو أثناء تقديم أحد البرامج على الهواء، في تصرف بدا غريبا.

ونشرت صحيفة "إسرائيل اليوم" اليمينية، اليوم الأربعاء، صورة المذيعة في القناة الإسرائيلية 14 المقربة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وهي تضع السلاح على خصرها، معلقة بأن شيمش هي من بين النساء اللاتي قمن بتسليح أنفسهن.

والمثير أن الصحيفة الإسرائيلية وصفت القناة 14 بأنها الأقل مشاهدة ومصداقية، وفق استطلاع للرأي جرى في إسرائيل وأظهر تفوق القناة 12 والقناة 13، بينما حلت القناة 11 في المركز الثالث ثم القناة 14 في المركز الرابع.

ووفق وكالة الأناضول التركية، فقد شجعت الحكومة الإسرائيلية مواطنيها على حمل السلاح بعد عملية طوفان الأقصى التي قامت بها المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة.

ووصل الأمر إلى توزيع وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير الأسلحة على إسرائيليين.

ومنذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023 يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت حتى الأربعاء 22 ألفا و313 قتيلا و57 ألفا و296 مصابا معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسرائيل غزة حماس طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

صور أقمار صناعية تُظهر ما فعلته الصواريخ الإيرانية بقاعدة جوية إسرائيلية

نشرت وكالة أسوشييتد برس للأنباء، اليوم الخميس، صور الأقمار الصناعية لقاعدة نبطيم، والتي تظهر الأضرار التي لحقت بسطح مبنى مركزي - بالقرب من أحد مدارج القاعدة.

وأشارت الوكالة إلى أن صور الأقمار الصناعية التي تظهر الأضرار التقطت يوم الأربعاء (اليوم التالي للهجوم الإيراني)، ولم يتم رصد هذه الأضرار يوم الاثنين.

وكما يذكر، اعترف الجيش الإسرائيلي نفسه بحدوث أضرار في بعض قواعد سلاح الجو، لكنه أوضح أن المباني الإدارية فقط هي التي تضررت - ولم يكن هناك ضرر للطائرات أو الأسلحة أو القدرات الوظيفية للقواعد.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • القناة الـ13 الإسرائيلية: الحكومة قررت الرد على هجوم إيران
  • 4 تشرين الأول 1957 – الاتحاد السوفييتي يطلق أول قمر صناعي في العالم وهو سبوتنك-1
  • صور من الأقمار الصناعية تظهر تدمير قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية عقب الهجوم الإيراني
  • الأقمار الاصطناعية تكشف كارثة بأهم القواعد العسكرية الإسرائيلية (صور وفيديو)
  • صور تظهر دمارا في قاعدة “نيفاتيم” الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • صور تظهر دمارا في قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • صور أقمار صناعية تُظهر ما فعلته الصواريخ الإيرانية بقاعدة جوية إسرائيلية
  • الجيش اللبناني: قوة إسرائيلية توغلت داخل لبنان لمدة قصيرة
  • الجيش اللبناني: قوة إسرائيلية خرقت الخط الأزرق داخل لبنان ثم انسحبت
  • عيار 21 الآن.. سعر الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024