موقع 24:
2024-07-03@13:35:39 GMT

بعد 47 يوماً من الغياب.. فينيسيوس يعود لتشكيل الريال

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

بعد 47 يوماً من الغياب.. فينيسيوس يعود لتشكيل الريال

عاد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور للظهور في التشكيل الأساسي لريال مدريد بعد غياب دام قرابة الشهر ونصف بسبب الإصابة، وذلك في اللقاء الذي سيستقبل فيه مايوركا على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ19 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".

كما شهدت قائمة "الميرينغي" تعديلين اثنين عن التشكيل الذي بدأ آخر مباراة قبل توقف عطلة أعياد الميلاد أمام ديبورتيفو ألافيس، حيث سيعود الحارس الأوكراني أندريه لونين لحماية عرين الملكي بدلاً من كيبا أريزابالاغا، بينما سيبدأ الفرنسي أوريليين تشواميني في قلب الدفاع لتعويض غياب ناتشو فرنانديز للإيقاف.

بينما سيجلس على مقاعد البدلاء التركي الشاب أردا غولر الذي حرمته الإصابة في غضورف الركبة اليمنى من الزهور مع الفريق منذ انضمامه مع بداية الموسم في الميركاتو الصيفي الماضي.

وسيكون التشكيل الذي اختاره المدير الفني لاإيطالي كارلو أنشيلوتي على النحو التالي:

أندريه لونين وداني كارفاخال وأنطونيو روديغر وأوريليين تشواميني وفران غارسيا وتوني كروس وفيدي فالفيردي ولوكا مودريتش وجود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور، ورودريغو.

ويدخل الريال المباراة بحثاً عن الانفراد بالصدارة ولو بشكل مؤقت، 45 نقطة، في انتظار تعثر منافسه المباشر، جيرونا، الذي سيخوض اختباراً صعباً الليلة عندما يستضيف أتلتيكو مدريد على ملعب (مونتيليفي البلدي).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد فينيسيوس جونيور

إقرأ أيضاً:

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

تم إدراج الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك فيليبي، على موقع نادي ريال مدريد الإسباني كلاعبين جديدين في الفريق الأول، اليوم الإثنين، الموافق الأول من يوليو (تموز).

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

وبشكل رسمي، لم يعد مبابي، الذي يخوض حاليًا بطولة "يورو 2024" مع منتخب بلاده، لاعبًا في باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في 30 يونيو (حزيران) المنصرم، ودخل عقده الجديد مع ريال مدريد حيز التنفيذ، والذي تم الإعلان عنه في الثالث من نفس الشهر.

عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش مارتينيز: سندافع بـ11 لاعبا أمام سلوفينيا


ونفس الشيء بالنسبة للبرازيلي إندريك، الوافد الجديد الآخر، الذي يخوض حاليًا بطولة "كوبا أمريكا 2024" مع "السيليساو" والذي سيبلغ الـ18 من عمره في 21 يوليو (تموز) الجاري.
وسيبدأ ريال مدريد فترة الإعداد للموسم الجديد في 15 من الشهر الجاري في غياب الدوليين، ثم سيسافر إلى الولايات المتحدة لمواجهة ميلان في أول أغسطس (آب)، وبرشلونة في الرابع من نفس الشهر، ثم تشيلسي في يوم 6.

 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا، غياب فينيسيوس عن منتخب البرازيل أمام أوروجواي بربع النهائي
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يورط منتخب البرازيل في ربع النهائي
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • عمرو وردة يعود بعد غياب 8 سنوات لنادي أتروميتوس اليوناني
  • ميسي يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية