بوابة الوفد:
2024-07-03@18:49:37 GMT

كاسيت 90| أبرز نجاحات haddaway الغنائية في التسعينات

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

تواصل بوابة الوفد الإليكترونية عرض أبرز نجوم حفل كاسيت 90 المقام في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يضم أبرز نجوم التسيعينيات.

وفي السطور الآتية نستعرض فترة تسعينيات المغني الألماني haddaway وكيف أصبح نجم تلك الحقبة وماهي أشهر أغانيه جعله علامة غنائية حينها.

 

haddaway إسمه الحقيقي  نيستور ألكسندر هاداواي ولد في 9 يناير 1965، هو مطرب ألماني من أصل ترينيدادي واشتهر في فترة التسعينيات بأغنيته "What Is Love" في عام 1993، حيث وصلت إلى المرتبة الأولى في 13 دولة.

 

بدأ رحلته الموسيقية كعازف للبوق “الساكس”  ثم اتجه لاحقًا نحو مهنة في الطب قبل أن ينتقل إلى مدينة كولونيا في ألمانيا. في عام 1992.

 

تلى أغنية what is love  عدد من الأغاني الناجحة مثل "Life" و "I Miss You" و "Rock My Heart".، التي حفرت مكانته في التسعينيات

طرح ألبومه الأول "The Album (Haddaway)" حقق حالة نجاح استنثائية وبيع ملايين النسخ حول العالم، والألبوم الثاني بعنوان the drive  الذي استحوذ على المرتبة الثانية في قائمة الاستماع بألمانيا.

وفي الأعوام التالية أصدر عدد من الأغاني المنفردة life، i miss u ، rock my heart.

 

 

Haddaway انهى مشواره الغنتء بلعب البيسبول

واصل haddaway مسيرته الغنائية حتى 2011 حيث قدم جولة غنائية بعنوان the east في كازاخستان وأوز باكستان، وفي 2019 أعلن ممارسته لإحدى فرق لعبة بيسبول .

 

فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة

تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”.

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عالمية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة باسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر Google News

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفل كاسيت 90 نجوم كاسيت 90 موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

أمينة خليل تخوض تجربة جديدة

متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة أمينة خليل من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “إكس مراتي”، والذي من المقرر عرضه قريبا في دور العرض السينمائي بمصر ودول الخليج.

وتخوض أمينة خليل ضمن أحداث الفيلم تجربة صالونات التجميل حيث تجسد خلال الأحداث شخصية صاحبة بيوتي سنتر ومتزوجة من هشام ماجد، وتجمعها عدد من المواقف الكوميدية مع محمد ممدوح وهشام ماجد.

“إكس مراتي” من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

وعرض لأمينة خليل مؤخرًا في السينمات فيلم شقو، وشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، كذلك يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي ومن إنتاج أحمد السبكي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: نساند الحكومة الجديدة.. ودعم الطاقة أبرز أولوياتنا
  • وزير المالية: دعم الطاقة أبرز أولوياتنا والفرصة كبيرة لتحقيق نجاحات في ظل الاستقرار الذي نعيشه
  • وزير المالية: نساند الحكومة الجديدة ودعم «الطاقة» أبرز أولوياتنا
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • مهرجان العلمين 2024| أول مهرجان للأطفال ونجوم غنائية خارج الصندوق.. القائمة كاملة
  • ماذا يريد المواطنون من الحكومة الجديدة؟.. تطبيق خطة للنهوض بالتعليم أبرز الآمال
  • آل الشيخ يعلن عن مباريات قوية مع فرق الدوري الإسباني في موسم الرياض .. فيديو
  • بـ 4 مسرحيات.. إدارة مهرجان العلمين تعلن تعاونها مع موسم الرياض
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي