شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ارتفاع حصيلة وفيات فيضانات كوريا الجنوبية إلى 33 شخصا، سول في 16 يوليو العُمانية لقي 33 شخصًا حتفهم في ارتفاع حصيلة الوفيات في كوريا الجنوبية اليوم، وفقدان 10 آخرين جراء الفيضانات وانزلاقات .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع حصيلة وفيات فيضانات كوريا الجنوبية إلى 33 شخصا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع حصيلة وفيات فيضانات كوريا الجنوبية إلى 33...

سول في 16 يوليو /العُمانية/ لقي 33 شخصًا حتفهم في ارتفاع حصيلة الوفيات في كوريا الجنوبية اليوم، وفقدان 10 آخرين جراء الفيضانات وانزلاقات تربة.

وشهدت مناطق عدة في كوريا الجنوبية خلال الأيام القليلة الماضية أمطارًا غزيرة، فغمرتها المياه التي سبّبت أيضا فيضان سد كبير.

وأصدرت إدارة الأرصاد الجوية الكورية تحذيرات من هطول أمطار غزيرة، متوقعة هطول المزيد من الأمطار حتى الأربعاء المقبل، مؤكدة أنَّ الفيضانات تشكل خطرا "جسيما".

وذكرت وزارة الداخلية الكورية الجنوبية أنَّ المسعفين يحاولون الوصول إلى نحو 15 سيارة محاصرة في نفق تحت الأرض بطول 430 مترًا في تشونغجو في مقاطعة تشونغتشونغ الشمالية.

وتتعرض كوريا الجنوبية لفيضانات باستمرار خلال فترة الأمطار الموسمية الصيفية، وعادةً ما يكون عدد الوفيات منخفضًا.

/العُمانية/

سعيد الهاشمي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية يسجل أبطأ نمو في أغسطس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت وكالة الإحصاء الكورية الجنوبية اليوم /السبت/ أن مبيعات التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية ارتفعت بأبطأ وتيرة على الإطلاق في أغسطس، بسبب تأخر الدفع من قبل منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية وظروف الطقس غير المواتية.
وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)، أنه وفقًا لهيئة الإحصاء الكورية، ارتفعت قيمة معاملات التسوق عبر الإنترنت بنسبة 1.9% لتبلغ 19.56 تريليون وون (14.81 مليار دولار أمريكي) في أغسطس، ويمثل هذا أقل نمو على أساس سنوي منذ يناير 2017، عندما بدأت الوكالة في تجميع البيانات ذات الصلة.
وارتفع الطلب على المواد الغذائية والمشروبات بنسبة 15.5% على أساس سنوي إلى 3.32 تريليونات وون، كما ارتفعت مبيعات خدمات توصيل الطعام بنسبة 15.4% إلى مستوى قياسي بلغ 2.74 تريليون وون.
وزاد الطلب على السلع اليومية على المنصات الإلكترونية بنسبة 9.7% إلى 2.72 تريليون وون، لكن التسوق عبر الإنترنت لخدمات القسائم الإلكترونية انخفض بنسبة 48.6% على أساس سنوي إلى 426.2 مليار وون، في أعقاب تأخيرات الدفع من قبل منصتي التجارة الإلكترونيتين "تمون" و"وي ميك برايس".
وتقدمت المنصتان المملوكتان لشركة "كيو 10"، ومقرها سنغافورة، بطلب حراسة قضائية في يوليو بعد فشلهما في سداد المدفوعات للموردين ورد بعض المبالغ للعملاء، وسط مشاكل السيولة بسبب صفقات الاندماج المندفعة التي أبرمها مالكهما.
وتقدر الحكومة الكورية الجنوبية أن المدفوعات المتأخرة تبلغ 1.28 تريليون وون، وهو ما يؤثر على نحو 48 ألف بائع.
ونمت المشتريات التي تتم عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة بنسبة 5.4% على أساس سنوي إلى 14.98 تريليون وون.
وأظهرت البيانات أن التسوق عبر الأجهزة المحمولة شكل 76.6% من إجمالي المبيعات عبر الإنترنت في أغسطس، بزيادة 2.5 نقطة مئوية عن العام السابق.

مقالات مشابهة

  • التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية يسجل أبطأ نمو في أغسطس
  • ارتفاع ضحايا الفيضانات في البوسنة والهرسك إلى 18 قتيلاً
  • خارجية كوريا الجنوبية: طائرة عسكرية تجلي 97 من رعايانا من لبنان
  • وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك
  • البوسنة والهرسك.. وفاة 18 شخصا في فيضانات وانهيارات أرضية
  • ارتفاع عدد وفيات هجوم العصابات في هايتي إلى أكثر من 50 قتيلا
  • حصيلة كوفيد في أسبوع: إصابة واحدة جديدة دون وفيات إضافية
  • وفاة 14 شخصاً جراء الفيضانات بالبوسنة والهرسك
  • الأعنف في تاريخ البلاد.. ارتفاع حصيلة قتلى إعصار «هيلين» بأمريكا إلى 215 شخصا
  • أمريكا: ارتفاع حصيلة قتلى إعصار هيلين إلى 189 شخصا