شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يواجه المقاولون للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في الدوري، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يواجه المقاولون للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يواجه المقاولون للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في...

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم الأحد، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن الجولة 34 من الدوري الممتاز. 

وحسم الأهلي لقب الدوري الممتاز رسميا قبل 5 جولات من النهاية ليحقق الدوري للمرة 43 في تاريخه. 

ويخوض الأهلي اللقاء متسلحا بالروح المعنوية بعد الفوز الكبير على الزمالك برباعية مقابل هدف في القمة 126 للدوري. 

ويسعى الأهلي بقيادة مارسيل كولر لمواصلة الانتصارات والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة في الدوري والمنافسات المحلية حيث لم يتلقى الفريق اي هزيمة على الصعيد المحلي في الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي. 

ويفتقد الأهلي في مواجهة المقاولون عدد من اللاعبين على رأسهم ثلاثي الدفاع محمد عبدالمنعم ومحمد هاني وياسر إبراهيم للايقاف بسبب تراكم الإنذارات بالإضافة للثنائي عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة. 

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 78 نقطة بينما يمتلك المقاولون العرب 44 نقطة في المركز السابع. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

مراد المصري (أبوظبي)
أكد باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لمواجهة الحسين إربد الأردني يوم غدٍ الأربعاء في لقاء ضمن دوري أبطال آسيا 2، معتبراً المواجهة تحدياً جديداً يخوضه الفريق في الموسم الحالي، ويجب مواجهته بنفس الحافز الذي استهل به الفريق الدوري.
وقال سوزا في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد اليوم: «هذه بطولة مهمة نرغب في المنافسة عليها، وهذا يتطلب منا الكثير، وكلنا ثقة في تحقيق ما نصبو إليه، يجب أن نتحكم في إيقاع المباراة، ويكون لدينا حافز وشغف لاستكمال المرحلة الحالية من النتائج الإيجابية».
وأكد المدرب احترامه للمنافس، متوقعاً أن يواجه الفريق صعوبات أمام منافس قوي ومتمرس، ويملك لاعبين جيدين نجحوا في تقديم موسم مميز، وطالب لاعبيه بالتركيز طوال التسعين دقيقة، والأداء بجماعية، مشدداً على أهمية إبراز هوية الفريق، وبذل الجهد اللازم لتحقيق النتيجة المطلوبة.
فيما أشار برينو كاسكاردو، لاعب شباب الأهلي، إلى أن المواجهة ستكون في بطولة قوية تتطلب الدخول فيها بأفضل التطلعات الممكنة، وقال: «نحترم المنافس، ونحرص كلاعبين على تقديم كل ما نملك لإسعاد الجماهير التي تساند الفريق في جميع المباريات».
وأضاف: «الجهاز الفني يواصل العمل معنا من أجل تصحيح الأوضاع، والوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية من الناحتين الفنية والبدنية، ونسعى لإبراز هويتنا، نحن نمثل نادياً كبيراً هو شباب الأهلي، ولدينا نتائج إيجابية نرغب في مواصلتها».

أخبار ذات صلة «كوزمين» يُجهز مفاجأة في لقاء الشارقة والاستقلال الطاجيكي! العين يستعد لكأس القارات بشعار «لا وقت للراحة»

مقالات مشابهة

  • سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي