أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، إجراء مناقصة عامة بنظام المظاريف للعام المالي 2023-2024، لإحلال وتجديد محطة معالجة سمالوط بمركز سمالوط بالمنيا.

تجديد وتطوير محطة المياه

وأوضحت الشركة، في بيانها، أن المناقصة تتضمن عمليات تجديد بمحطة مياه الشرب، بهدف ضمان جودة المياه واستمرارية الخدمة للمواطنين، مشيرة إلى أن قيمة الكراسة الخاصة بالمناقصة 2000 جنيه، بينما تبلغ قيمة التأمين 280 ألف جنيه.

كيفية الاشتراك في المناقصة

وأشارت الشركة إلى أن التقديم على المناقصة يتم من خلال مخازن الشركة في شارع عدنان المالكي، بمنطقة أرض سلطان بمدينة المنيا، مقابل سداد قيمة الكراسة والتأمين.

وأكدت الشركة، أن العطاءات تُقدم في موعد غايته الساعة الثانية عشرة ظهر يوم 17 يناير الجاري، موضحة أنه إذا صادف يوم الجلسة إجازة رسمية يعتبر موعد الجلسة أول يوم عمل، ولفتت الشركة إلى أن لها الحق في قبول أو رفض أي عطاء دون إبداء الأسباب.

وتعد هذه المناقصة من أهم المناقصات التي تعلن عنها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، حيث تسهم في تحسين جودة المياه واستمرارية الخدمة للمواطنين في مختلف أنحاء المحافظة.

ويأتي الإعلان عن هذه المناقصة في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتحسين جودة المياه والخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات والخطط الاستراتيجية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا شركة المياه و الصرف الصحي مناقصة عامة تجديد أعمال

إقرأ أيضاً:

غسيل وتطهير مرشحات ومروقات محطات مياه الشرب بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إلادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم على استمرار غسيل وتطهير مرشحات ومروقات محطات مياه الشرب حيث تم الانتهاء من محطة مياه البرنس والريان وأبو جندير وبني عتمان وذلك باستخدام أحدث الأساليب العلمية الممكنة التي تعمل على تنقية المياه.

وأوضح النجار أن عملية التطهير تتم طبقا للخطة الدورية الموضوعه لتطهير وغسيل وتعقيم مراحل التنقية بمحطات مياه الشرب من أجل تقديم منتج يليق بالمواطن الفيومى ويحقق رغباته واحتياجاته فى الحصول على كوب مياه نظيف مطابق للمواصفات القياسية والصحية المصرح بها قام  قطاع المعامل وقطاع المياه والتشغيل والصيانة بتنفيذ  أعمال  الغسيل والتطهير لمراحل التنقية بمحطات مياه شرب البرنس والريان وأبو جندير وبنى عتمان.


وأضاف عبدالجليل أن عمليات الغسيل والتطهير  تتم بالتناوب بين مراحل التنقية للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمه للمواطنين .

 

كما تتم فى وجود المراقبين الصحيين التابعين لمديرية الصحة بالفيوم ويتم فى أعمال التطهير استخدام  محلول هيبوكلوريت الصوديوم لمدة 24 ساعة ومتابعة التحاليل والقياسات المعملية للتأكد من مطابقة العينات لقرار وزير الصحة 458 لسنة 2007 وللكود المصرى حفاظا على الصحة العامة وإيمانًا بأهمية توفير كوب ماء نظيف لكل مواطن، والعمل دائما على تقديم خدمات أفضل ومتميزة. 

وفي سياق متصل قال أنه يتابع وبصفه مستمرة عملية ضبط جودة مياه الشرب، لافتا إن الفرق المتخصصة بالشركة تعمل على سحب عينات عشوائية من مياه الشرب من مختلف المناطق، وتقدم بيان إحصائي بإجمالي عدد العينات التى يتم أخذها، لعمل التحليل المطلوبة "الكيميائية والميكروبيولوجية يومياً على مدار لـ 24 ساعة، للتأكد من مدى صلاحيتها، وضمان جودتها الصحية والمذاقية الشكلية من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، وذلك استمرارا لتنفيذ لخطة الشركة التى تستهدف تقديم خدمة متميزة  لافتا إلى الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء علي مدار ٢٤ ساعة. 

مقالات مشابهة

  • غسيل وتطهير مرشحات ومروقات محطات مياه الشرب بالفيوم
  • محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • بتكلفة 650 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة صرف صحي برطباط في المنيا
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال محطة معالجة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • غدا.. قطع مياه الشرب عن مدينه الخانكة
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب
  • 7 مميزات لمشروع مترو الإسكندرية.. فرص عمل وتنشيط السياحة الداخلية
  • إنشاء مدارس وصرف إعانات إنسانية.. محافظ المنيا يصدر قرارات هامة لخدمة أهالي سمالوط
  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه
  • "زمة المياه في مصر".. التحديات والحلول من خلال تحلية مياه البحر