قررت جهات التحقيق، أخلاء سبيل متهم بضمان مالي، على خلفية اتهامه بإصدار العملات الرقمية والاتجار فيها والترويج لها بمنطقة 6 أكتوبر في الجيزة.

تلقى قسم شرطة ثالث اكتوبر بلاغا من الاهالي يفيد بحدوث مشادة كلامية بين شخصين في عقار اثر انبعاث حرارة شديدة ودخان من شقة بمدينة 6 اكتوبر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على تسع اجهزة تعدين للعملات الرقمية (بيت كوينز ) المحظور استخدامها طبقا لقانون البنك المركزي.


وافادت التحقيقات ان كل ثلاثة اجهزة داخل بوكس معزول الفيبل الحراري والكاتم للصوت ووجود توصيلات كهربائية عشوائية مباشرة من الكوفريه الرئيسي للشقة.


وكشفت تحقيقات النيابة أنه تبين ممارسة المتهم نشاط إجرامي تخصص في الاتجار غير المشروع في العملات الرقمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيزة مشادة كلامية إخلاء سبيل 6 أكتوبر الاتجار غير المشروع العملات الرقمية اصدار العملات

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة جديدة تحت عنوان «سبيل» لتوزيع الوجبات الغذائية الساخنة على العمالة بالمستشفى الجامعي لجامعة كفرالشيخ  والمواطنين الاكثر احتياجا لدعم الأسر وتعزيز روح التكافل الاجتماعي، وذلك بحضور اطفال مدرسة الدولية IPS.

يأتي ذلك في إطار تعاون جامعة كفر الشيخ مع مؤسسة "حياة كريمة" لدعم الأسر الأكثر احتياجًا ، واستكمالاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحسين جودة الحياة للمواطن المصري، وتحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن المبادرة تهدف الي توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي وتوفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية، حيث تأتي هذه الحملة كجزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة، لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية وتأكيداً على الالتزام بتحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجا.
ومن جانبها أشارت الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الى ان التعاون بين الجامعة ومؤسسة حياة كريمة يستهدف المواطنين في القرى والمراكز الأكثر احتياجا كما تسعى جامعة كفر الشيخ الى توفير الرعاية الصحية  للفئات المحتاجة من خلال القوافل الطبية الشاملة التي تطلقها الجامعة اسبوعيا.

مقالات مشابهة

  • صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الأربعاء 2 اكتوبر 2024م
  • أسعار العملات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • صحيفة الثورة 29 ربيع اول 1446 – 2 اكتوبر 2024
  • رئيس الدولة: تعزيز التعاون الدولي في سبيل مجتمعات أكثر أمناً
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • جوناتاس سانتوس إلى الوصل على سبيل الإعارة
  • كيف يمكن تداول عقود فروقات تداول العملات الرقمية؟
  • صحيفة الثورة الثلاثاء 28 ربيع أول 1446 – الموافق 1 اكتوبر 2024
  • بعد اعتقاله بساعات.. إخلاء سبيل صهر نائب حزب أردوغان
  • بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي