بغداد اليوم- بغداد

قدم مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني تعازيه إلى الشعب الإيراني بالتفجيرين اللذين وقعا اليوم الأربعاء (3 كلنتون الثاني 2024) في محافظة كرمان جنوب شرق إيران واسفرا عن مقتل وإصابة العشرات من الضحايا.. يتبع


.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

وقفات حاشدة في إب لمباركة الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية

يمانيون../
نظم مكتب الأشغال العامة والطرق و وأبناء مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم، وقفة حاشدة لمباركة الإنجاز الأمني الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية.

وطالب المشاركون في الوقفة بمشاركة مديري مكتب الأشغال المهندس إبراهيم الشامي ومديرية الظهار الدكتور فضل القيادة الثورية تطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة والفاسدين .. مفوضين ما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة العام الهجري 1446هـ..

إلى ذلك نظم مكتب الأوقاف بالمحافظة بحضور وكيل المحافظة محمد الشبيبي ونائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي وقفة لمباركة الإنجاز الأمني.

ونظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة بحضور مدير المكتب ماجد التينة وقفة مباركة الإنجاز الأمني الذي حققته الاجهزة الأمنية في كشف شبكة التجسس والخطوات التي تحدث عنها السيد القائد فيما يتعلق بالتغيير الجذري والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة تحت شعار ” كلمة الله هي العليا”.

كما نظم مكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة العامة وقفة بمشاركة رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشة وكوادر القطاع الصحي لمباركة إنجازات الأجهزة الأمنية في ضبط الخلية التجسسية وتأييدا لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة العام الهجري.

ونظم مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وقفة لموظفي المكتب بحضور مدير المكتب المهندس زايد بدير، تأييدا لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة العام الهجري والخطوات التي تحدث عنها فيما يتعلق بالتغيير الجذري والإصلاحات الشاملة.

وشهدت مديريتي النادرة وجبلة وقفة قبلية لمباركة الإنجاز الأمني الاستراتيجي الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلية تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي الصهيوني ومطالبة القيادة الثورية بتطهير مؤسسات الدولة من الفاسدين.

وباركت بيانات الوقفات ما حققته الأجهزة الأمنية في الكشف والقبض على شبكة التجسس التابعة للعدو الأمريكي والاسرائيلي .

ودعت إلى ضرورة تطهير مؤسسات الدولة من الخونة والعملاء والجواسيس الذين يسعون للإضرار بالبلد وشعبه وثرواته، ويشيعون الفوضى ويستهدفون أقوات الناس والخدمات ومختلف نواحي الحياة خدمة لأجهزة المخابرات الأمريكية والإسرائيلية المعادية.

وطالبت بالعمل العاجل على معالجة كافة الأضرار التي لحقت بالوطن جراء هذه الخلية التجسسية وفي مقدمتها المناهج الدراسية وإيجاد المعالجات اللازمة للأضرار التي لحقت بمؤسسات الدولة وملاحقة ما تبقى من هذه العناصر الخائنة وتصفية كافة المؤسسات منهم .

وأكدت البيانات التأييد الكامل للقيادة في أي خيارات تنفذها بشأن التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة وفي أي خطوات لمواجهة التصعيد في الجانب الاقتصادي وبقية المجالات من قبل النظام السعودي على اليمن خدمة لأمريكا وإسرائيل.

مقالات مشابهة

  • وقفات حاشدة في إب لمباركة الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية
  • محكمة عراقية تصدر حكما بإعدام زوجة أبو بكر البغدادي
  • رئيس جديد في إيران لا إيران جديدة
  • اليوم.. درجات خمسينية في 8 محافظات عراقية
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة اليوم
  • بسبب الحجاب.. شرطة طهران تغلق مكتب الخطوط الجوية التركية
  • مقتل مرافق سابق لنصر الله في قصف سيارة بريف دمشق
  • وزير الخارجية الروسي: مستشفى الأطفال الذي تعرض للقصف في كييف استهدف بصاروخ أطلقته أوكرانيا
  • الدولار يشتعل والسوداني غارق في سياساته الشعبوية
  • إدانات عربية لاستهداف إسرائيل مدرسة تأوي نازحين بغزة