تقدم الدكتور عماد الدين فهمي، استشاري التغذية العلاجية والتجميل، بخالص الشكر والتقدير لكل من العميد إبراهيم أبو دومة مدير فرع الأمن العام بمحافظة المنيا، والمقدم علاء جلال رئيس وحدة البحث الجنائي بمركز ومدينة ملوي، والرائد محمد عبد الغني رئيس مباحث مركز ومدينة ديرمواس، لجهودهم الدؤوبة والمضنية في حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار في محافظة المنيا.

وقال الدكتور عماد الدين فهمي، إن رجال الشرطة البواسل يضربون دائمًا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، موضحًا أنهم دائمًا ما يقدموا مفهوم الأمن الشامل فضلًا عن تحديث كافة مفردات منظومة وزارة الداخلية لإعداد رجل شرطة عصري لديه مقومات مواجهة التطور اللامحدود للجريمة.

وأوضح أن عطاء رجال الشرطة يتواصل جيلًا بعد جيل وفاءًا للعهد والقسم، فهم العيون الساهرة لحماية وتأمين الوطن ضد من يريدون النيل من استقراره وأمنه، مؤكدًا أن رجال الشرطة يقومون بجهد كبير في دعم مسيرة الاستقرار والتنمية والتضحية بأغلى ما يملكون وهي النفس، مما يُعزز الهوية الوطنية وانتماء هؤلاء الأبطال لمصرنا الحبيبة.

كما توجه الدكتور عماد الدين فهمي، استشاري التغذية العلاجية والتجميل، بخالص الشكر والتقدير لجميع أمناء الشرطة بأقسام ديرمواس وملاوي بمحافظة المنيا على جهودهم وإخلاصهم في عملهم وحبهم للوطن والحفاظ على استقراره.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، حملات تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية لضبط الوزن وتوفير السلع الغذائية بأقل الأسعار لتخفيف العبء عن كاهل المواطن تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا وتأكيده على المتابعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأقل الأسعار والتأكد من جودتها.

وحررت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنيا بالتعاون  مع إدارة التموين والتجارة الداخلية ١١٤ محضر تمويني متنوع عبارة عن (٢ مخالفة لمخابز سياحية -٦٠ شهادة صحية -٢١ عدم إعلان عن الأسعار - ٩ إحراز- ٨ نظافة -٢ سجل - ٢ بون -٤ نقص وزن)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا الجديد يعاهد أهالي عروس الصعيد بالتواجد الميداني في مواقع العمل
  • أبرز الملفات أمام اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • الرئيس السيسي يشكر أعضاء الحكومة والمحافظين السابقين لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدوانى المرشح لمحافظة المنيا
  • روسيا: القبض على عميل لمنظمات أوكرانية متطرفة
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • ضبط شخص يستغل محطة كهرباء في القوارشة لتربية الأغنام وتحويله للتحقيق
  • «هيئة الدواء».. تحظر تداول 11 مضادا حيويا إلا بروشتة طبية