يناير 3, 2024آخر تحديث: يناير 3, 2024

المستقلة/- -يخطو قطاع السياحة الصحية في تركيا خطوات ملحوظة. وفقًا لتقرير تقييم قطاع السياحة لعام 2023 الصادر عن (Ernst & Young) في نوفمبر، يستمر الاهتمام بالسياحة الصحية في تركيا في الزيادة. زار ما يقرب من 750 ألف شخص البلاد للحصول على الخدمات الصحية فقط في النصف الأول من عام 2023.

الدكتور Salih Onur Basat، جراح تجميل محترم في تركيا، يتعمق في الأسباب الكامنة وراء نجاح تركيا المزدهر في هذا المجال، لا سيما في العمليات الجراحية التجميلية. “أتوقع أن يستمر الطلب المتزايد على عمليات  شد المؤخرة على الطريقة البرازيلية وشد البطن وشفط الدهون وتجميل الأنف وجراحات تجميل الثدي في تركيا حتى عام 2024.”

أصبحت تركيا بسرعة مركزًا للتميز في الجراحة الاختيارية

يوضح الدكتور Basat، “أصبحت تركيا وجهة عالمية للجراحة الاختيارية والترميمية عالية الجودة وبأسعار معقولة، وذلك بفضل مرافقها الحديثة وخبرة المتخصصين الطبيين لدينا”. ويسلط الضوء على المعايير العالية للبنية التحتية الصحية في تركيا والتزامها بالارتقاء بالجودة مع الأطباء المهرة وموظفي الرعاية الصحية.

نهج شامل لاستعادة شكل الجسم بعد الحمل

تعد عملية تجميل الأم، التي تشمل جراحة الثدي وشد البطن وشفط الدهون، عملية عصرية بين المرضى الدوليين. يؤكد الدكتور Basat على نهجه المصمم بشكل خاص، والذي يعالج التغيرات الفريدة في جسم المرأة بعد الولادة. وينصح المرضى بأهمية الراحة والالتزام بالمبادئ التوجيهية بعد الجراحة لضمان الشفاء الأمثل. تتجاوز عروض تركيا للجراحة التجميلية عملية تجميل الأم. يلاحظ الدكتور Basat شعبية عمليات تجميل الثدي، وشد المؤخرة على الطريقة البرازيلية، وشفط الدهون، وشد البطن، وعملية تجميل الأنف.

المرضى الدوليون الذين يبحثون عن تجربة سلسة في تركيا: اختر العيادة المسجلة

ينصح الدكتور Basat أولئك الذين يفكرون في الجراحة في تركيا: “لتحقيق النتائج المرجوة، من الأهمية بمكان اختيار جراح متخصص والحصول على توقعات واقعية بعد الجراحة”. بالنظر إلى المستقبل، يركز قطاع السياحة الصحية في تركيا على هدفه الطموح البالغ 20 مليار دولار أمريكي، مدفوعًا ببنيته التحتية الصحية القوية وتميز طاقمه الطبي.

مع استمرار تركيا في التفوق في السياحة الصحية، وتقديم إجراءات تجميلية وطبية عالمية المستوى، فإنها تمثل وجهة جذابة للمرضى في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن الجودة والقدرة على تحمل التكاليف والخبرة في مجال الرعاية الصحية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الصحیة فی ترکیا السیاحة الصحیة

إقرأ أيضاً:

تركيا.. مراد كوروم يعود من جديد وزيرا للبيئة.. وكوجه يرحل عن الصحة

أنقرة (زمان التركية) – شهدت تركيا تغيرا في التشكيل الوزاري، برحيل وزيرين عن حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان.

وأسفرت التغييرات عن إقالة فخر الدين كوجا من منصبه كوزير للصحة الذي يشغله منذ عام 2018، وتعيين مدير صحة إسطنبول، كمال مميش أوغلو، خلفا له.

وشمل المرسوم الرئاسي المنشور بالجريدة الرسمية أيضا إعادة تعيين البرلماني مراد كوروم وزيرا للبيئة والتخطيط العمراني والتغيير المناخي خلفا للوزير المستقيل، محمد أوزحسكي، ليعود كوروم بذلك للمنصب الذي كان يتولاه في الحكومة السابقة، بجانب منصبه البرلماني.

ويأتي تعيين مراد كوروم بعد منافسته عمدة أسطنبول أكرم إمام أوغلو في انتخابات بلدية إسطنبول في أواخر مارس الماضي، والتي فاز بها كوروم لولاية ثانية على التوالي.

من هو مراد كوروم؟

ولد مراد كروم في عام 1976 في أنقرة، تخرج من جامعة سلجوق، كلية الهندسة والعمارة، قسم الهندسة المدنية في عام 1999. عمل كوروم في العديد من المؤسسات حتى عام 2005، وكان خبيرًا في إدارة تنفيذ أنقرة توكي بين عامي 2005-2006.

كما عمل مراد كروم، بمنصب مدير فرع التنفيذ على الجانب الأوروبي من إسطنبول في إدارة التنفيذ في توكي إسطنبول من عام 2006 إلى عام 2009، وعمل كخبير في إدارة تطوير الإسكان في الفترة 2009-2012.

وبين عامي 2009 و 2018، شغل مراد كوروم منصب المدير العام وعضو مجلس إدارة Emlak Konut GYO AŞ، وهي شركة تابعة لإدارة تطوير الإسكان في تركيا. بين عامي 2018 و2023، شغل منصب وزير البيئة والتخطيط العمراني وتغير المناخ.

وانتخب كوروم نائبا لحزب العدالة والتنمية عن مدينة إسطنبول خلال الانتخابات البرلمانية في عام 2023، من ثم تم اختياره مرشحا عن تحالف الجمهور الحاكم لمنصب عمدة بلدية إسطنبول الكبرى في الانتخابات المحلية التي جرت في آذار/مارس من هذا العام. وخسر كوروم الانتخابات بعد حصوله على 39.59 في المئة من الأصوات مقابل 51.14 في المئة من الأصوات لصالح أكرم إمام أوغلو.

من هو كمال ممييش أوغلو؟

تعود جذور مميش أوغلو إلى مدينة ريزا، لكنه ولد في مدينة طرابزون عام 1966. تخرج من كلية الطب بجامعة حجي تبه في عام 1990. وحصل على تخصص الجراحة العامة من مستشفى أوكميداني للتدريب والبحوث في عام 1995.

بين عامي 1996-1998، عمل كأخصائي جراحة عامة في مستشفى أريلي في قونية ومستشفى PTT ومستشفى بورصة العسكري.

وعلم بقسم زراعة الكبد والجهاز الهضمي في جامعة ميامي بين عامي 1999-2000. وفي الفترة بين عامي 2000-2002، عمل كمساعد أول في قسم الجراحة العامة في كلية الطب في سيراباشا.

أصبح أستاذًا مشاركًا في الجراحة العامة في عام 2008 وأستاذًا في الجراحة العامة في عام 2016. وفي عام 2009، أكمل درجة الماجستير في الإدارة الصحية التي بدأها في جامعة بيكينت في عام 2007.

شغل منصب كبير الأطباء في مستشفى فاتح سلطان محمد للتدريب والبحوث في اسطنبول بين عامي 2002-2012. في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2012، تم تعيينه رئيسًا للخدمات الطبية في جمعية المستشفيات العامة في منطقة شمال الأناضول في اسطنبول. وتم تعيينه مديرًا للصحة في مقاطعة إسطنبول في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

Tags: أكرم إمام أوغلوالعدالة والتنميةتغيير وزراي في تركيافخر الدين كوجهمراد كوروم

مقالات مشابهة

  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام
  • تركيا تبلغ ربع نهائي “يورو 2024” بعد فوز مثير على النمسا
  • «معسكر 2024» للمبتكرين السعوديين.. المملكة مركز عالمي للتقنية المالية
  • “هيئة الطرق” تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال النصف الأول من 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ثمن نهائي “يورو 2024”.. القنوات الناقلة
  • تركيا.. مراد كوروم يعود من جديد وزيرا للبيئة.. وكوجه يرحل عن الصحة
  • تعديلات وزارية جديدة في تركيا
  • فوائد مذهلة للشعر والبشرة..زيت جوز الهند أهم مستحضر تجميل للمرأة
  • “بيورهيلث” تعلن إتمام صفقة بيع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية و”ياس كلينك”
  • «جراحة نادرة».. استئصال طحال وجزء من البنكرياس لسيدة بمركز أبحاث كفر الشيخ