قال ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، إن الاقبال الكبير من طلاب المرحلة الإعدادية على مجموعات الدعم المدرسي يعكس حرصهم الشديد على تحقيق أقصى استفادة من المراجعات النهائية.

مراجعة كل أجزاء المنهج

وأشار «عمارة» إلى أن المراجعات تتضمن كل أجزاء المنهج، ونوعيات الأسئلة الخاصة بالامتحانات، وكيفيه حل التمارين والأسئلة بطريقة مبسطه وميسرة.

 

مشاركة نخبة من أفضل المعلمين

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أن مجموعات الدعم المدرسي مستمرة لطلاب الشهادة الإعدادية للمراجعات النهائية، وذلك بمدرج مدرسة السويس الثانوية العسكرية بنين، ويحاضر فيها نخبة من أفضل معلمي المواد الدراسية، مشيراً إلى استمرار تنظيم مجموعات الدعم حتى انطلاق الامتحانات.

ووجه «عمارة» الشكر والتقدير للمدرسين المحاضرين في المجموعات، وهم طه إبراهيم مدرس الدراسات الاجتماعية، وضياء عبد السلام مدرس مادة اللغة الإنجليزية، وناصر عبد الخالق مدرس اللغة العربية، على المجهود المبذول لنجاح المراجعات النهائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم السويس محافظة السويس الدعم المدرسي مجموعات الدعم

إقرأ أيضاً:

طلاب الكلية المصرية الصينية بجامعة قناة السويس في زيارة لشركة Lenovo ببكين

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن زيارة طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية إلى الصين تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين مصر والصين، وتهدف إلى تعزيز التعاون العلمي والثقافي بين الجامعات والمؤسسات التعليمية في البلدين، بما يخدم مصلحة الطلاب ويعزز من قدراتهم العلمية والعملية.

ومن جانبه - حرص الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية على التواصل مع الطلاب مؤكداً أن المحاضرات التي سيتم تقديمها خلال الزيارة تُعد إثراء لتجربة الطلاب التعليمية وتضيف بُعدًا جديدًا إلى رحلتهم الأكاديمية، معززًا بذلك التبادل العلمي والثقافي بين البلدين.

وفي أول أيام الزيارة - استُقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية بجامعة قناة السويس بحفاوة في مطار بكين العاصمة الدولي من قبل وفد من كلية بكين لتكنولوجيا المعلومات.

وأثناء زيارة الطلاب إلى العاصمة الصينية - أُقيم حفل استقبال خاص احتفاءً بوصولهم.

كما تم عرض برنامج الزيارة بالكامل، حيث تضمن العديد من الفعاليات والنشاطات الأكاديمية والثقافية.

وألقى مسؤولو كلية بكين لتكنولوجيا المعلومات كلمات ترحيبية، أكدوا فيها على أهمية التعاون الأكاديمي بين المؤسستين وأهمية هذه الزيارة في تعزيز التبادل العلمي والثقافي بين مصر والصين.

بعد انتهاء الحفل، قام الوفد المُرافق من كلية بكين لتكنولوجيا المعلومات باصطحاب الطلاب في جولة شاملة إلى فروع الكلية الثلاثة. خلال هذه الجولة، تعرف الطلاب على الأنشطة الأكاديمية المتنوعة والمرافق الحديثة التي تتيح للطلاب بيئة تعليمية متقدمة.

وفي إطار البرنامج -  زار الطلاب شركة Lenovo، إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا، حيث أطلع الطلاب على أحدث الابتكارات والتقنيات التي تقدمها الشركة، مما أتاح لهم فرصة فريدة للتعرف على التحديات والفرص في سوق التكنولوجيا العالمية.

واختُتم اليوم الأول بحضور الطلاب لمحاضرات أكاديمية متخصصة، قدمها نخبة من الأساتذة والخبراء في مجالات التكنولوجيا المختلفة.

مقالات مشابهة

  • طلاب الكلية المصرية الصينية بجامعة قناة السويس في زيارة لشركة Lenovo ببكين
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • إقبال كبير على احتفالية «قصور الثقافة» في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • «المختصر المفيد» في اللغة الإنجليزية على صفحات جريدة «الوطن» غدًا
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية: إقبال كبير من الناخبين وسط مخاوف فوز اليمين المتطرف
  • إقبال كبير ومتزايد على جناح المملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • قبول طلاب الأزهري بمدارس التكنولوجيا التطبيقية وفقا لحساب المجموع الاعتباري
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية