ناقش جون بارنز، أسطورة ليفربول، فكرة انتقال المصري محمد صلاح، نجم الريدز، إلى الدوري السعودي، خلال منافسات الموسم المقبل.

ورفضت إدارة ليفربول عروضا مغرية من اتحاد جدة في الصيف الماضي لاستقدام صلاح، لكن ذكرت تقارير بأن الأندية السعودية تخطط لتكرار محاولة التوقيع مع الفرعون في الصيف المقبل.

وقال بارنز، في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" اليوم الأربعاء: "إذا جاء السعوديون وعرضوا 200 مليون جنيه إسترليني على صلاح.

. ماذا سنفعل؟ إنه سيبلغ قريبا 32 عاما. هل سيكون جيدا في العام المقبل؟".

وأضاف: "إذا نظرنا من وجهة نظر صلاح، فإنه من يجب أن يقرر ما يريد القيام به".

واختتم: "حقيقة أن صلاح لم يذهب إلى الدوري السعودي عندما بدا أن الجميع ذاهب إلى هناك، يمنحه الحق في اتخاذ أي قرار خلال الصيف المقبل".

 عقد صلاح مع ليفربول ينتهي في صيف 2025.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، نجح في إقناع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمد مهلة ميعاد حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كان من المقرر أن يكون يوم 30 يونيو الجاري آخر يوم لمنح الرخصة، إلا أن الاتحاد نجح في مدها إلى 5 يوليو الجاري، كما تم الاتفاق على جدولة المديونيات".

وأضاف أمير هشام: "تدخل الاتحاد جاء من قدرة الزمالك سداد مديونياته لصالح خالد بوطيب ويحصل النادي الأبيض علي الرخصه ليحق له المشاركة بالبطولات الإفريقية".

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي، استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي