أثارت المطربة شيرين عبدالوهاب جدلًا خلال حفلها للاحتفال برأس السنة في دبي، بتعليقها "حاسة إني راجعة من العراق"، مما أثار استياءً وغضبًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي،وتداول الفيديو على نطاق واسع، حيث اعتبر البعض هذا التصريح إساءة من شيرين للعراق.

بعد إعلان انفصالها.. شيرين عبدالوهاب أفضل مطربة عربية أسباب طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تصريح شيرين عبد الوهاب في حفل دبي يشعل الجدل: "حاسة وكأني راجعة من العراق"


شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل خلال حفلها الأخير في دبي حين ردت على أحد المعجبين بأسلوبها الطبيعي بعدما هنأها قائلًا "حمد الله على السلامة"، ردت شيرين بتلقائية قائلة: "الله يسلمك يا حبيبي، حاسة وكأني راجعة من العراق".

هذا التعليق أثار ردود فعل متباينة، حيث اعتبره البعض تعبيرًا عن المشاكل والتحديات التي يواجهها العراق، بينما اعتبره البعض الآخر بأنه مجرد تعليق غير مقصود بالتجاوز.

تضامنًا مع فلسطين.. تأجيل حفل شيرين عبدالوهاب بالكويت محامي شيرين عبدالوهاب يقدم بلاغ للنائب العام بحق مدير أعمالها السابق


ولكن رغم ذلك، قام بعض المعجبين بالمطربة شيرين بالدفاع عنها، مشيرين إلى أن تعليقها كان مزاحًا ولم تقصد إساءة للعراق، وقالوا إن هناك أشخاصًا يتربصون بها في كل ظهور لها، وأشاروا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها شيرين الجدل بين جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

يُذكر أنها استمرت في تصدر عناوين البحث لفترة طويلة، خاصة بعد إعلان خبر طلاقها مؤخرًا.

عاجل.. شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ ضد شخص استولى على قنواتها شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد الأشخاص بعد إستيلائه على قنواتها وصفحاتها الرسمية
طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بعد فترة تمتد لنحو 6 سنوات، تمت عملية طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بشكل ودي، وذلك عقب فترة طويلة من الشائعات التي انتشرت حولهما في الفترة الأخيرة.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد تزوجت من حسام حبيب في أبريل عام 2018، وقد سبق لها الانفصال عنه في ديسمبر عام 2021 بعد مضي ثلاث سنوات من فترة الزواج بينهما.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطربة شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب العراق حسام حبيب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب حفل شيرين عبدالوهاب طلاق شيرين عبدالوهاب المطربة شيرين شیرین عبد الوهاب شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  توجهت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بالاعتذار لشقيقها محمد، في رسالة وجهتها له عبر حسابها الرسمي الجديد على "إكس"، الأحد، قالت فيها: "آسفة على كل حاجة قلتها ليا، وإنا معملتش بيها لأني بعتك بأرخص تمن".

وكشفت المطربة المصرية عن سبب الخلاف بينها وبين شقيقها، قائلة: "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها، فأنا قررت إني أرضي ربنا"، في إشارة لطليقها حسام حبيب.

وختمت شيرين رسالتها لشقيقها محمد بالقول: "يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

ورد محمد على اعتذار شقيقته، من خلال تدوينة عبر خاصية القصص في صفحته الشخصية على فيسبوك، قال فيها (بما معناه): "لا يوجد اعتذار بين الأم أو الأخت الكبيرة وابنها"، ووصفها بالتاج على رأسه، وأوضح أنه ابتعد صونًا لكرامته، بحسب تعبيره.

وأكد أن المشكلات التي تحدثت عنها شيرين في تدوينتها، لم تكن بسببها، بل بسبب شخص آخر، في إشارة لطليقها، متمنيًا لها استمرار النجاح، معتبراً أن ذلك هو الأهم بالنسبة له، بحسب قوله.

مقالات مشابهة

  • ”الصاروخ الإيراني في الضفة: مشهد احتفال يُشعل الجدل ويثير المخاوف”
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة.. القصة وراء "تحدي الرقص"؟
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يعلّق على "رسالة الندم"
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد أزمتها مع طليقها .. صور
  • انتي تاج راسي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اعتذارها له
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات