شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأمم المتحدة السفينة البديلة لـ صافر تتحرك نحو الحديدة، اليمن ديفيد جريسلي ، إنه سيتم نقل مليون برميل من النفط بداخل ناقلة صافر المتهالكة إلى السفينة البديلة، موضحا أن عملية التفريغ ستبدأ الأسبوع .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمم المتحدة: السفينة البديلة لـ صافر تتحرك نحو الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمم المتحدة: السفينة البديلة لـ صافر تتحرك نحو...

اليمن "ديفيد جريسلي"، إنه سيتم نقل مليون برميل من النفط بداخل ناقلة صافر المتهالكة إلى السفينة البديلة، موضحا أن عملية التفريغ ستبدأ الأسبوع المقبل.

الأمم المتحدة لتفادي الكارثة النفطية المحتملة.

 وتتوزع خطة إنقاذ "الناقلة" على 4 مراحل تمتد لثمانية عشر شهرا، وفق المنظمة الأممية، التي قالت إنها ستحتاج إلى 144 مليون دولار لحل أزمة الخزان الذي ينذر بخطر تسرب 1.1 مليون برميل من النفط الخام قبالة ساحل اليمن.

سواحل الحديدة منذ منتصف ثمانينات القرن الماضي حيث كانت تستقبل النفط القادم من محافظة مأرب شرقي البلاد، عبر أنبوب نفطي يمتد من مارب إلى الناقلة، ومنها يتم نقل النفط إلى سفن الشحن.

تصدير النفط وأيضا عمليات الصيانة اللازمة لبقاء الخزان الذي يهدد انفجاره أو تسرب النفط منه بكارثة بحرية وبيئة كبيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

لبنان يطلب 427 مليون دولار كمساعدة عاجلة لتخفيف أزمة اللاجئين

(CNN)-- يناشد لبنان جمع 427 مليون دولار كمساعدات لمعالجة أزمة اللاجئين  التي أشعلتها الضربات العسكرية الإسرائيلية على البلاد.

ويعاني لبنان من أزمة اقتصادية منذ 2019، وتقول حكومته إنها بحاجة ماسة إلى 427 مليون دولار لجهود الإيواء والإغاثة التي تدعمها الأمم المتحدة على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة بعد أن أجبرت الغارات الجوية الإسرائيلية مئات الآلاف من الناس على ترك منازلهم.

وفي حديثه بعد اجتماع لمجلس الوزراء الأربعاء، قال وزير الإعلام زياد المكاري إن المسؤولين اللبنانيين ناقشوا الاستجابة للأزمة مع منظمات الأمم المتحدة وسفراء الدول المانحة.

وأضاف مكاري، بحسب وكالة الأنباء الوطنية التي تديرها الدولة: "ستمر جميع المساعدات من خلال آلية شفافة عبر الأمم المتحدة، مع تنسيق التنفيذ مع الدولة اللبنانية".

مقالات مشابهة

  • لبنان يطلب 427 مليون دولار كمساعدة عاجلة لتخفيف أزمة اللاجئين
  • مسؤول أممي يؤكد استمرار عمل ميناء الحديدة في استقبال الإمدادات التجارية والإنسانية
  • الأمم المتحدة: استمرار العمل في ميناء الحديدة وسط التحديات
  • الأمم المتحدة توجه صفعة قوية لمليشيات الحوثي في الحديدة
  • مسئول أممي: ميناء الحديدة مازال يعمل وقادر على استقبال الإمدادات
  • مسؤول أممي: ميناء الحديدة باليمن ما زال يعمل وقادر على استقبال الإمدادات
  • وزير الخارجية يلتقي في الحديدة المنسق المقيم للأمم المتحدة ورئيس بعثة أونمها
  • لبنان.. نداء عاجل لجمع 426 مليون دولار للمساعدات الإنسانية
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان يدين العدوان الصهيوني السافر على الحديدة
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان يدين العدوان الصهيوني على الحديدة