شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على استمرار الجولات الميدانية لمتابعة الجهود المبذولة ونسب التنفيذ بالمشروعات الجارية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى (التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة)، مكلفًا بسرعة التنسيق والتعاون لإزالة كافة المعوقات والمشكلات  أولًا بأول وضمان الإنتهاء من جميع المشروعات فى مواعيدها المحددة للبدء فى تشغيلها لتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية والإرتقاء بمستوى الظروف المعيشية والاقتصادية والإجتماعية للأهالى والمواطنين بجميع القرى والنجوع المستهدفة.

ومن جانبه أكد اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد على قيام وحدة حياة كريمة بمواصلة المرور الميدانى لتفقد مشروع توصيل خدمات الصرف الصحى بقرية غرب سهيل بمركز ومدينة أسوان والتى تضم 12 ألف مواطن ومواطنة، مشيرًا إلى أن المشروع يشمل إنشاء محطة للمعالجة بقدرة ألفين م3/يومى حيث تقع على مساحة 13 ألف م2 وتتكون من 8 أحواض للتجفيف والتهوية والتلامس والترسيب وتركيز الحمئة،  بالإضافة إلى المبانى الإدارية.

كما أوضح “عبد الشافى” بأن نسبة تنفيذ الإنشاءات المدنية للمحطة وصلت 70 %، فيما بلغت نسبة تنفيذ الطرد الرئيسى إلى 95%، لافتًا إلى أن الجولة الميدانية شملت تفقد الأعمال الجارية بإنشاء محطة الرفع بالقرية والتى بلغت نسبة تنفيذها 75%، كما كشف السكرتير العام المساعد بأنه بناءًا على تكليفات محافظ أسوان قامت وحدة حياة كريمة بتفقد وبحث شكوى الأهالى وتوجيه المسئولين بسرعة معالجة تسريب المياه بأحد المواقع وتلبية الشكوى على الوجه الأكمل.

IMG-20240103-WA0022 IMG-20240103-WA0021 IMG-20240103-WA0020 IMG-20240103-WA0019 IMG-20240103-WA0018

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نسب التنفيذ مشروعات حياة كريمة IMG 20240103

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع ميدانيًا جهود إصلاح الكسر المفاجئ بخط الطرد

وقع كسر مفاجئ في خط الطرد الرئيسى قطر 630 مللي في أسوان، والممتد من محطة الصرف الصحى بمنطقة الكرور.

انتقل اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان إلى موقع الكسر بطريق فيله للوقوف ميدانيًا على أعمال الإصلاح والصيانة يرافقه المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، واللواء ياسر عبدالشافي السكرتير العام المساعد.

ووجه إسماعيل كمال بتكثيف الأعمال، وتكاتف الجهود بين معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمقاولون العرب لسرعة الإنتهاء من شفط كافة كميات المياه، والبدء في أعمال الحفر وتغيير الماسورة التي حدث بها الكسر المفاجئ، واستبدالها بأخرى، ليعقب ذلك إجراء أعمال الإختبار، والعمل على عودة تدفق مياه الشرب من المناطق المضارة من إنقطاع المياه لإنتظامها على الوجه الأكمل.

وكلف بأن يتم بالتوازى الدفع بسيارات مياه الشرب إلى المناطق المتضررة من الإنقطاع لتوفيرها للمواطنين المقيمين بها لتلبية إحتياجاتهم منها، لحين الإنتهاء من أعمال الإصلاح بشكل كامل.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: ضبط سيارة كسح تلقي مخلفات الصرف الصحي في الترع بمركز أبوتيج
  • محافظ الإسماعيلية يتابع الانتهاء من أعمال توصيل مياه الشرب لمنطقة ترعة عبد ربه
  • محافظ أسوان يتابع الحركة السياحية والاحوال الجوية في أبو سمبل
  • نائب محافظ أسوان يتابع مواقف السرفيس وإنتظام عمل محطات الوقود
  • محافظ أسوان: البدء فى القضاء على مشكلة الصرف الصحى لمحطة الكرور
  • الانتهاء من توصيل الغاز لـ 2 مليون منزل بالصعيد ضمن «حياة كريمة»
  • محافظ القاهرة: مدينة الأمل الجديدة مشروع متكامل يستهدف توفير حياة كريمة للمواطنين
  • محافظ دمياط يتابع آخر التطورات بمشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ أسوان يتابع ميدانيًا جهود إصلاح الكسر المفاجئ بخط الطرد
  • محافظ أسوان يتابع تداعيات سوء الأحوال الجوية بمدينة أبو سمبل السياحية