بوابة الوفد:
2024-09-19@18:09:35 GMT

السقا يكشف بوستر "جولة أخيرة" وموعد طرحه

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

أعلن النجم أحمد السقا عن البوستر الرسمي لمسلسل “جولة أخيرة”، الذي من المقرر طرحه عبر إحدي المنصات، 25 يناير الجارى، انتاج صادق الصباح.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

مسلسل «جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط.

قصة المسلسل 

المسلسل تدور أحداثه حول طبيب يدعى يحيى، يسعى إلى تحقيق حلمه، وهو ممارسة أحد الفنون القتالية.

ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ، حيث يقوم بدور مدرب شخصية أحمد السقا وأثناء التصوير واجه فريق العمل عدة صعوبات خاصة بالمشاهد القتالية.

شخصية أحمد السقا 

يجسد الفنان أحمد السقا في مسلسل جولة أخيرة شخصية طبيب يدعى يحيى يدرس الطب ويدخل المجال بسبب والده الذي يدفعه لهذا الأمر، ولكنه يمتلك حلمًا يسعى بكل ما أوتي من قوة إلى تحقيقه من خلال أحداث المسلسل.

العتاولة رمضان 2024 

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل «العتاولة» ويشارك معه في البطولة طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، هدى الاتربى، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد السقا جولة أخيرة العتاولة أحمد السقا جولة أخیرة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"

حققت الفنانة ملك احمد زاهر نجاحا ملحوظا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، وتشارك حاليا في فيلم جديد بعنوان "أوتو كروس". 

تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"

بدأت ملك زاهر تصوير فيلم جديد بعنوان أوتو كروس، الذي تجسد خلاله شخصية سيدة أعمال تمتلك عدد من الشركات.

ابطال فيلم "أوتو كروس"

ويضم الفيلم بطولة كلا من:" ملك احمد زاهر،  ناهد السباعي، باسم سمرة، وفاء عامر وغيرهم، من تأليف هبة رجب وإخراج إبرام نشأت. 

أحدث أعمال ملك زاهر

من ناحية أخرى، تنتظر ملك زاهر عرض مسلسل أزمة ثقة، وتلعب خلاله شخصية مريم، الطالبة بكلية الفنون الجميلة ولها طموحات عديدة وحولها سر ستكشف عنه الأحداث، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة هاني عادل، نجلاء بدر، ملك زاهر، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، وتامر فرج، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

اخر أعمال ملك زاهر

 

وكان اخر اعمال ملك زاهر هو مسلسل محارب الذي عرض في رمضان الماضي، دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية العديدة، كما شاركت في فيلم "فارس"، بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنانى، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اعمال جمعت ملك ووالدها احمد زاهر 

 

اجتمع أحمد زاهر وابنته ملك في مسرحية بعنوان "عيلة لاسعة جدا"، والتي تم تقديمها عام 2021، وشارك في البطولة بجوار ابنته ليلى زاهر، واحمد فتحي، ومروة عبد المنعم، ومنة فضالي، وايضا فيلم "كابتن هيما" بطولة النجم تامر حسني، والذى عرض فى عام 2008، كما شاركت والدها في مسلسل "لؤلؤ" بطولة النجمة مي عمر، عام 2020 والتي دارت أحداثه في إطار من الدراما، حول شخصية لؤلؤ التي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلة صعودها إلى عوالم الشهرة والنجومية، مسلسل محارب رمضان 2024، وفيلم فارس. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"
  • الليلة.. أشرف عبد الباقي ضيف "سولد أوت" مع محمود سعد
  • أشرف عبد الباقي يتراجع عن قراره بشأن “فهد البطل”
  • منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)
  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • تعليق أحمد السقا على انضمام فيفي عبده لـ مسلسل «العتاولة 2»
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • أشرف عبدالباقي وشهاب مظهر ضيفا "سولد أوت" الخميس والجمعة
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"