أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انطلاقته بإحدى سينمات القاهرة الكبرى أمس الثلاثاء.

وشارك أحمد العوضي التفاف الجمهور حوله بعد العرض الخاص لفيلم الإسكندراني عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «اخواتي بعد العرض الخاص، الف الف شكر على حبكم لييا وانتو اخواتي وعلى راسي دايما، إن شاء الله الفيلم بكره يعجبكم».

View this post on Instagram

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

تفاصيل فيلم الإسكندراني

فيلم «الإسكندراني» هو أول بطولة سينمائية لـ أحمد العوضي، و مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصدرت في سبعينيات القرن الماضي، وشهدت محاولات كثيرة لتقديمها كان أبرزها للراحل عاطف الطيب ورشح لبطولتها الفنان الكبير عمر الشريف ثم النجم يحيى الفخراني.

قصة فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني يدور حول صراع الأجيال وتحكم كل منهم في الآخر من خلال رؤية كل منهما لكيفية إدارة الأعمال وتغيير المنظور ما بين جيل قديم وجيل جديد.

واحتفل النجم أحمد العوضي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد «الإسكندراني» الذي ينافس به في موسم أفلام منتصف العام الدراسي، وأقيم العرض الخاص لفيلم الإسكندراني في أحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضاً«كذب المنجمون».. أحمد العوضي يهاجم خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف لهذا السبب

أحمد العوضي يكشف عن موعد فيلم الإسكندراني في السينما «صورة»

أحمد العوضي مطلوب على جوجل بسبب الإسكندراني وحق عرب «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني الفنان أحمد العوضي فيلم الإسكندراني فيلم الإسكندراني أحمد العوضي العرض الخاص أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة

يقام مساء اليوم الموافق الأول من يوليو الجاري بمدينة الرياض العرض الخاص الأول لفيلم "عصابة الماكس" بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد من صناعه منهم احمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام. 
 

العرض الخاص الثاني لفيلم عصابة الماكس 

 

بينما يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر "جدة" العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما - جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية. 

أحداث عصابة الماكس 


فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
 

أبطال فيلم عصابة الماكس 

 

الفيلم بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا ووالفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

مقالات مشابهة

  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • سيرة طيبة محفوفة بحُسن الختام.. "الحاجة نوال العوضي" دعت بالموت على عرفات فاستجاب الله لها في الحال
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه