بوابة الوفد:
2024-09-19@16:44:55 GMT

لاميتا فرنجية مثيرة للحيرة وفستان مثال للجرأة

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

تنجذب كثيرا الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية للأزياء المثيرة التي تكشف منحنيات جسدها بشكل مثير ولافت وهذا مايعرضها لانتقادات كثيرة من قبل رواد السوشيال ميديا ولكن بلا جدوى.

لاميتا فرنجية مثيرة وجرئية بالجينز المكشوف

وبدت لاميتا بإطلالة مثيرة للغاية، اثناء خضوعها لجلسة تصوير جديده، حيث ارتدت فستان طويل قصير مثير، كشف عن أنوثتها بشكل جرئ، صمم الفستان من قماش الجينز، اتسم بشق مثير كشف عن قوامها الممشوق، ووزنها المثالي، فيما انتعلت بوت طويل وصل لحدود الركبة بكعب عال.


واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الصارخ.

لاميتا 
لاميتا فرنجية من مواليد 15 نوفمبر  1981، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة. و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”

روسيا – أعلنت مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” عن العدد القياسي لطلبات المشاركة الواردة إلى المسابقة.

وقالت أناستاسيا بيلاك مديرة مسابقة “ملكة جمال روسيا” إنها تلقت عام 2024 ما يزيد عن 85000 طلب من المشاركات المحتملات في المسابقة. جاء ذلك على لسانها في مؤتمر صحفي عقد في وكالة “تاس” الروسي بمناسبة افتتاح مسابقة “ملكة جمال روسيا 2024”.

وحسب أناستاسيا بيلاك فإن عدد الطلبات ازداد إلى حد كبير بسبب ورود طلبات المشاركة من مناطق روسية لم تشارك سابقا في المسابقة، مثل فولغوغراد وأرياف فولغوغراد وكومسومولسك على نهر آمور في شرق روسيا.

وقالت إن كل منطقة روسية يمكن أن تمثلها فتاة واحدة فقط فازت في مسابقات ملكة الجمال المحلية أو الأدوار التمهيدية لمسابقة “ملكة جمال روسيا 2024” التي أقيمت الصيف الماضي وتأهلت لدورها النهائي.

وأشارت بيلاك إلى غالبية الفتيات المشاركات في المسابقة يدرسن في كليات الكيمياء البيولوجية والحقوق والآداب والمسرح والسينما والاقتصاد وغيرها.

وتشارك 50 فتاة في الدور النهائي للمسابقة والذي سيقام في 5 أكتوبر المقبل. وقبل ذلك ستقام فعاليات تمهيدية. وستشارك ملكة جمال روسيا 2024 في مسابقة “ملكة جمال الكون” التي ستقام في 16 نوفمبر المقبل في المكسيك، وستحظى الوصيفتان الأولى والثانية بمنحة تعليمية في الجامعات الروسية.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”
  • مايا رعيدي.. تفجيرات "البيجر" تفتح النار على ملكة جمال لبنان
  • معلومات عن ملكة جمال سويسرا.. من أخبار النجوم إلى صفحات الحوادث
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024