أقيم اليوم العرض الخاص لفيلم الحريفة بأحد المولات بمنطقة السادس من أكتوبر بحضور أبطاله.

وتواجدت كرة قدم من ضمن مظاهر الاحتفال بأبطال الفيلم وأرضية ملعب في انتظارهم 

الحريفة

وطرح لـ نور النبوي منذ أيام الإعلان التشويقي لـ “الحريفة”، وظهر خلال البرومو التلقائية والطاقة الشبابية، بالإضافة لظهور أغنية برازيل لـ مروان موسى وعفروتو، التي تتناسب مع أحداث العمل وطاقته الشبابية.

 

كما ظهر نور النبوي خلال البرومو بلوك شعبي لأول مرة، بالإضافة لظهور بعض من الأحياء الشعبية أبرزهم حي “شبرا الخيمة”.

 

تدور أحداث فيلم الحرّيفة في إطار من الدراما والأكشن حول ماجد لاعب كرة القدم الخماسية الذي يخوض معركة مع أقرانه من محترفي كرة القدم من الطبقتين؛ العليا التي كان ينتمي إليها، والدنيا التي أصبح فردًا منها.

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة والذي يعد أول عمل سينمائي، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح 

كما يشارك نور النبوي في فيلم “الجامدين”  يشارك في بطولته مايان السيد، ومحمود ياسين جونيور، وأحمد غزي، صولا عمر، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

يذكر أن  نور  النبوي شارك في مسلسل الأجهر الذي تم عرضه في رمضان الماضي، بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وآخرين، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان نور النبوي سينما أبطال الحريفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

قرارات مهمة من اتحاد الكرة تخص تقنية الـVAR

عقدت دورة الصقل لمخرجي ومصوري التلفزيون المصري، بحضور أكثر من ٣٥ مخرج ومصور، وتضمنت الدورة أبرز المستجدات الخاصة بتقنية الـ AR، بالإشارة الي الاتفاق بين الهيئة الوطنية للإعلام والاتحاد المصري لكرة القدم، وبعد التواصل مع محمد إبراهيم المشرف العام على البرامج الرياضية وفقا لخطة لجنة الحكام باتحاد الكرة.

وتم الاتفاق على ما يلي:

* اجتماع فني بين طاقم التحكيم ومخرج أي مباراة قبل انطلاقها بساعتين للتنسيق بشأن كيفية التعاون أثناء المباراة

* توحيد إصدار صورة التسلل بتقنية الخطوط ووفقا لطبيعة كل حالة

* إطالة إصدار صورة التسلل بتقنية التسلل لفترة زمنية تتيج للمشاهد رؤية القرار

* أن يكون إحماء اللاعبين خلف الكاميرات المتواجدة خلف المرمى

* أن تكون الإعادات وفقا لبروتوكول الـ VAR

* مراعاة أن يكون تمركز الكاميرات بزوايا معينة لتغطية مساحات معينة وفقا لبرتوكول ورؤية المخرج لمساعدة حكام الـ VAR لتأدية مهامهم

* أهمية الدور الفعال للمخرجين والمصورين في منظومة كرة القدم والتحكيم بوجه خاص.

مقالات مشابهة

  • مشاركة مصرية متميزة في المؤتمر العالمي للمدارس الأبطال الموحدة للأولمبياد الخاص بأبوظبي
  • قرارات مهمة من اتحاد الكرة تخص تقنية الـVAR
  • مصر تشارك في مؤتمر مدارس الأبطال الموحدة ومجلس الشباب للأولمبياد الخاص بأبوظبي
  • مشاركة مصرية متميزة بالمؤتمر العالمي للمدارس الأبطال الموحدة ومجلس الشباب العالمي للأولمبياد الخاص بأبوظبي
  • مشاركة مصرية متميزة بالمؤتمر العالمي لمدارس الأبطال الموحدة للأولمبياد الخاص بأبوظبي
  • "شطارة وإبداع".. إشادات واسعة بـ نور النبوي في مسلسل "6 شهور"
  • اليوم.. دور العرض تستقبل فيلم «الفستان الأبيض» لـ ياسمين رئيس
  • مكتبة الإسكندرية: نسعى لتعزيز القدرات الريادية للسيدات لتطوير مهاراتهن
  • بعد الفوز بالتزكية.. قائمة أبو ريدة تشعل غضب نجوم الكرة
  • كلاكيت أول مرة.. عرض الحريفة 2 في نفس عام طرح جزءه الأول