شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن من بينها دولة عربية إليكم أهم 10 وجهات للمغتربين للعيش والعمل في الخارج، حازت المكسيك المرتبة الأولى كأفضل وجهة للوافدين للعمل والإقامة، وفقا لتقرير Internations، للوافدين للعمل والمعيشة حول العالم.وأفاد التقرير أن .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من بينها دولة عربية.

. إليكم أهم 10 وجهات للمغتربين للعيش والعمل في الخارج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من بينها دولة عربية.. إليكم أهم 10 وجهات للمغتربين...
حازت المكسيك المرتبة الأولى كأفضل وجهة للوافدين للعمل والإقامة، وفقا لتقرير Internations، للوافدين للعمل والمعيشة حول العالم.

وأفاد التقرير أن 90% من الناس سعداء بحياتهم خارج بلادهم في المكسيك، مقارنة بنحو 72% على مستوى العالم.

ويصنف التقرير 53 وجهة على أساس مؤشرات جودة الحياة، سهولة الاستقرار، العمل في الخارج، التمويل الشخصي، ومؤشر أساسيات الوافدين الذي يشمل الإسكان والإدارة واللغة والحياة الرقمية.

ويُقدر المغتربون الذين يعيشون في المكسيك ذلك بدرجة عالية من حيث سهولة الاستقرار هناك، فضلا عن ترحاب السكان المحليين وسهولة بناء دائرة علاقتك الخاصة هناك.

وأرجع الوافدين في تصويتهم للمكسيك، سهولة التكيف مع ثقافة البلد، والمعيشة ميسورة التكلفة، والاستمتاع بالخيارات الترفيهية.

واحتلت إسبانيا المرتبة الثانية كأفضل وجهة للمغتربين، حيث يسعد 87% من الوافدين بحياتهم في إسبانيا، بفضل البرامج الترفيهية القوية خاصة في الرياضات والمناخ المعتدل.

ويتمتع القادمون الجدد بتوازن جيد بين العمل والحياة، على الرغم من أن واحد من بين كل ثلاثة تقريبًا غير راضٍ عن سوق العمل المحلي.

وجاءت بنما في المركز الثالث، مع سهولة تكوين الصداقات، وشعور سكانها بالأمان في مواردهم المالية الشخصية، و81٪ سعداء بشكل عام.

وأورد التقرير أهم 10 وجهات للمغتربين للعيش والعمل في الخارج:    المكسيك    إسبانيا    بنما    ماليزيا    تايوان    تايلاند    كوستاريكا    الفلبين    البحرين    البرتغال  

وفي المقابل، كانت الجهات الأكثر سوءا بالنسبة للمغتربين تشمل النرويج وتركيا وكوريا الجنوبية، وجاءت ألمانيا في القاع.(cnbc)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول دولة عربية تدخل موسوعة غينيس في الكشف عن 5 أورام سرطانية في الدقيقة الواحدة

 

سجلت مصر رقما قياسيا جديدا بموسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث تم عمل مسح للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة لعدد 3860 مواطنا في 480 دقيقة بمعدل 8 كشوفات بالدقيقة الواحدة.

وكانت وزارتا الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي في مصر، أطلقت أمس الأحد، فعاليات حملة "من بدري أمان"، بالتعاون مع الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، في 9 محافظات على مستوى الجمهورية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة.

وعلى هامش الحملة تم تسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة غينيس للأرقام القياسية. شهادات كسر 5 أرقام قياسية وقال الوليد عثمان، محكم موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، إنه تم تسجيل رقم قياسي جديد بمعدل 8 كشوفات في الدقيقة الواحدة عن 5 أمراض سرطانية.

وتسلمت وزارة الصحة من محكم موسوعة غينيس شهادات كسر 5 أرقام قياسية في الكشف المبكر لعلاج الأمراض السرطانية ومنها سرطان الرئة والقولون والثدي والكبد والبروستاتا، مما يجعل وزارة الصحة المصرية أكبر مؤسسة عالمية تسجل أرقاما قياسية في علاج الأمراض السرطانية.

يأتي ذلك بالتزامن مع إحياء ذكرى حصول المبادرة الرئاسية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية في شهر يونيو 2023 على تسجيل رقم قياسي جديد لأكبر علامة توعية بالسرطان بالعالم بموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وأعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي عن تواجد الحملة المكثف "من بدري أمان" للسيدات بداية من سن 18 عاما، وهي حملة مجانية برعاية وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي بالتعاون مع الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، حيث تم نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر وأهداف الحملة من خلال مشاركة 6000 رائدة اجتماعية من أصل 15 ألف رائدة اجتماعية من أحل التنمية المستدامة وتيسير وصول أفضل الخدمات للمواطنين وتوعيتهم عبر الإقبال على الحملات الطبية والاجتماعية والاطمئنان على صحتهم

مقالات مشابهة

  • الإمارات ضمن أكثر 10 وجهات سياحية شعبية في العالم
  • بمشاركة 13 ألف طالب وطالبة من 17 دولة. بينها اليمن . «موهبة» تطلق أضخم برنامج لرعاية الموهوبين
  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • دولة عربية تعلن: لا توجد لدينا بطالة!
  • أول دولة عربية تدخل موسوعة غينيس في الكشف عن 5 أورام سرطانية في الدقيقة الواحدة
  • بينها مصر.. نقل أسلحة الحوثيين ومقاتليها إلى 3 دول عربية (الأسماء)
  • البنك الدولي يعتبر تحويلات مغاربة الخارج "جزءا حيويا من الاقتصاد المغربي"
  • العويس: العمل البرلماني يلبي تطلعات قيادتنا
  • مدن عربية تتذيل تصنيف المدن الأكثر ملاءمة للعيش للعام 2024 (إنفوغراف)
  • مدن عربية تتذيل تصنيف المدن الأكثر ملائمة للعيش للعام 2024 (إنفوغراف)