شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كويتي يسيء إلى أمير سعودي ووزارة الداخلية الكويتية تتحرك، شددت وزارة الداخلية الكويتية على أنها لا تقبل المساس بالعلاقة بين الكويت والسعودية، مؤكدة اتخاذ الإجراءات المناسبة في حق من .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كويتي يسيء إلى أمير سعودي ووزارة الداخلية الكويتية تتحرك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كويتي يسيء إلى أمير سعودي ووزارة الداخلية الكويتية...

شددت وزارة الداخلية الكويتية على أنها لا تقبل المساس بالعلاقة بين الكويت والسعودية، مؤكدة اتخاذ الإجراءات المناسبة في حق من وجه إساءات عبر مواقع التواصل لوزير الداخلية السعودي.

يأتي ذلك، بعدما تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات من مواطن كويتي يهاجم فيها وزير الداخلية السعودي عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ما أثار ضجة كبيرة.

أمير ابن أمير ابن أمير من نسل موحد هذه الأرض المباركة المملكة العربية السعودية، ومن أسرة ملكية يعرفها القاصي والداني #آل_سعود ????????

الإساءة لهذه الأسرة أو أي فرد بها، تعني الإساءة لنا جميعا كمجتمع سعودي، لا نرضى على الحكام ولا على الأمراء ????

قواك الله وأعانك وحفظك، سمو وزير… pic.twitter.com/b8gCqzWXaQ

— سلطان النفيعي (@sultanalnefaie) July 15, 2023

وتعليقا على الجدل الحاصل على مواقع التواصل، ردت وزارة الداخلية الكويتية، في بيان مؤكدة أن "وزارة الداخلية لا تقبل الإساءة وتتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالعلاقة بين الكويت والمملكة السعودية".

وأضافت أنه "بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمغرد قام بالتطاول بعبارات تسيء إلى أحد رموز المملكة.. تؤكد الوزارة أنه تمت إحالة الواقعة إلى جهة الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

وأهابت الوزارة في بيانها "بعدم نشر وتداول كل ما من شأنه التدخل بشؤون الدول الشقيقة".

وزارة الداخلية لا تقبل الإساءة وتتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالعلاقة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة

بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي لمغرد قام بالتطاول بعبارات تسيء الى احد رموز المملكة العربية السعودية الشقيقة

تؤكد الوزارة انه… pic.twitter.com/VSEKQvE8X7

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) July 15, 2023

وكان مغردون قالوا إن المواطن الكويتي حامد تركي بويابس، هو من وجه الإساءة عبر السوشيال ميديا إلى وزير الداخلية السعودي، وأشاروا إلى أن السلطات ألقت القبض عليه.

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو

خاص

أثارت المذيعة المصرية شيرين عرفة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليقها على مُشاجرة نشبت بين نجلها وزميل له في المدرسة، ودافعت شيرين عن ابنها مؤكدة على ضرورة دفاعه عن نفسه، حتى لو وصل الأمر إلى “البلطجة”.

ونشرت شيرين ، مقطع فيديو علي حسابها الشخصي بالانستجرام ، قالت فيه “اليوم تلقيت بريدًا من المدرسة، أبلغوني فيه عن شجار خفيف نشب بين نجلي سليم وزملائه في المدرسة، بعد أن كانوا يمازحون بعضهم، وكان ردي أن ابني من حقه الدفاع عن نفسه”.

وأضافت في الفيديو بأن الزمن اصبح مختلف ، والمطلوب من ابني أن يكون بلطجيًّا وعربجيًّا ومُجرمًا، ونوهت بأنها لن تربي ابنها في زمن مُختلف عن الموجود حالياً .

وهاجم نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شيرين ، الفيديو ، وقاموا بتوجيه اللوم لها بتربية طفل “عنيف”، بدلًا من توجيهه على فعل الصواب، من دون ضرب أو تعدٍّ على الآخرين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Do-you-condemn-Selim-My-son-has-the-right-to-defend-himself.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • مشهور سعودي يكرم عاملًا يمنيًا بمنحه جائزة مزايين الإبل.. قصة إنسانية تثير مواقع التواصل
  • عائلة تحتفل بمناسبة شراء عاملتهم أرض في الفلبين.. فيديو
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • افتتاح مدرسة لنزلاء المؤسسات الإصلاحية ضمن.. «ساندهم»
  • منعًا للنصب باسمها.. "الزراعة" تحذر من الإعلانات المجهولة عن بيع أراض تابعة للوزارة
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • «الزراعة» تحذر من التعامل مع شركات وهمية وصفحات مجهولة لطرح أراضي للبيع
  • الزراعة تحذر من التعامل مع شركات وهمية وصفحات مجهولة لطرح أراضي للبيع
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال