شددت وزارة الداخلية الكويتية على أنها لا تقبل المساس بالعلاقة بين الكويت والسعودية، مؤكدة اتخاذ الإجراءات المناسبة في حق من وجه إساءات عبر مواقع التواصل لوزير الداخلية السعودي.

يأتي ذلك، بعدما تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات من مواطن كويتي يهاجم فيها وزير الداخلية السعودي عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ما أثار ضجة كبيرة.

أمير ابن أمير ابن أمير من نسل موحد هذه الأرض المباركة المملكة العربية السعودية، ومن أسرة ملكية يعرفها القاصي والداني #آل_سعود ????????

الإساءة لهذه الأسرة أو أي فرد بها، تعني الإساءة لنا جميعا كمجتمع سعودي، لا نرضى على الحكام ولا على الأمراء ????

قواك الله وأعانك وحفظك، سمو وزير… pic.twitter.com/b8gCqzWXaQ

— سلطان النفيعي (@sultanalnefaie) July 15, 2023

السعودية وحكامها وشعبها خط أحمر بالنسبة لنا ، لا نرضى لأي مريض وتافه أن يتعرض لها لكي يبحث عن الشهره والترند ، ولكن وزارة الداخلية قامت بالواجب ولا قصرت #عبدالعزيز_بن_سعود_بن_نايف#وزير_الداخليه_السعوديpic.twitter.com/Wl2y9kRkBd

— ناصر سالم الهاجري ???????? (@ALHAJRINASER) July 16, 2023

وتعليقا على الجدل الحاصل على مواقع التواصل، ردت وزارة الداخلية الكويتية، في بيان مؤكدة أن "وزارة الداخلية لا تقبل الإساءة وتتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالعلاقة بين الكويت والمملكة السعودية".

وأضافت أنه "بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمغرد قام بالتطاول بعبارات تسيء إلى أحد رموز المملكة.. تؤكد الوزارة أنه تمت إحالة الواقعة إلى جهة الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

وأهابت الوزارة في بيانها "بعدم نشر وتداول كل ما من شأنه التدخل بشؤون الدول الشقيقة".

وزارة الداخلية لا تقبل الإساءة وتتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالعلاقة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة

بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي لمغرد قام بالتطاول بعبارات تسيء الى احد رموز المملكة العربية السعودية الشقيقة

تؤكد الوزارة انه… pic.twitter.com/VSEKQvE8X7

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) July 15, 2023

وكان مغردون قالوا إن المواطن الكويتي حامد تركي بويابس، هو من وجه الإساءة عبر السوشيال ميديا إلى وزير الداخلية السعودي، وأشاروا إلى أن السلطات ألقت القبض عليه.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا مواقع التواصل الإجتماعي وزارة الداخلیة مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية

إستقبل السيد محمود توفيق وزير الداخلية صاحب السمو الملكى الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية والوفد الأمنى رفيع المستوى المرافق لسيادته خلال زيارته الرسمية لمصر حيث بحث الجانبان سبل دعم علاقات التعاون المشترك فى شتى مجالات العمل الأمنى وتبادل الخبرات فى ظل التحديات الدولية والإقليمية المتصاعدة.

 

وعقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية جلسة مباحثات موسعة بمقر وزارة الداخلية مع صاحب السمو الملكى الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية والوفد الأمنى رفيع المستوى المرافق خلال زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره السعودي الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية وعضو مجلس الوزراء السعودي وزير الداخلية يصدق على تخريج الدفعة السابعة من طلبة معاهد معاوني الأمن بالأسماء.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات الشرطة 2024

 

استعرض خلالها الجانبان أوجه تطوير علاقات التعاون الأمنى المشترك بين وزارتى الداخلية فى البلدين وأساليب تدعيمها بالإضافة لآخر المستجدات فى القضايا الأمنية ذات الإهتمام المشترك.

 

وخلال اللقاء أكد وزير الداخلية السعودى على أهمية مصر ودورها المحورى فى محيطها الإقليمى ، مشيداً بالجهود التى تبذلها وزارة الداخلية المصرية فى مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بشتى أشكالها وخاصة فى مجال مكافحة المخدرات ، مما كان له بالغ الأثر فى تدعيم ركائز الإستقرار بالمنطقة ، كما أشاد بالخبرات التدريبية المصرية فى مختلف مجالات العمل الأمنى ، معرباً عن تطلعه أن تشهد العلاقات القائمة مزيداً من الإزدهار فى مجالات تبادل الخبرات وتعزيز قنوات الإتصال وآليات تبادل المعلومات بين الجانبين.

 

 

مقالات مشابهة

  • أمير نجران يستعرض مع وزير النقل سبل تعزيز منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة
  • بالفيديو.. وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم باكستانيا تعزيرا وتكشف اسمه وما أُدين به
  • الداخلية السعودية تتوعد بعقوبات قاسية.. ترحيل أكثر من 11 شخص وضبط نحو 1000 آخرين في الحدود بينهم 39% يمنيين
  • تدهور صحة أشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي خلال زيارته الرسمية لـ مصر.. صور
  • وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية (صور)
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مواطنا وباكستانيا وتعلن اسميهما وما أُدينا به
  • الولايات المتحدة تتهم وسائل إعلام روسية بالتورط في مخطط للتأثير على مواقع التواصل
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)