الفن واهله، مصطفى قمر يعبر عن حبه لوالده ضهري وسندي في الدنيا،شارك النجم مصطفى قمر متابعيه من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام صور تجمعه بوالده .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى قمر يعبر عن حبه لوالده: "ضهري وسندي في الدنيا"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى قمر يعبر عن حبه لوالده: "ضهري وسندي في الدنيا"

شارك النجم مصطفى قمر متابعيه من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام صور تجمعه بوالده في جلسة تصوير لهم.

وعلق "قمر" قائلا: "أبويا البركة بتاعتي ضهري وسندي في الدنيا ربنا يخليك ليا وما يحرمنيش من دعواتك ومن خيرك اللي أنا عايش فيه من يوم ما جيت الدنيا بحبك قوي يا بابا".

مصطفى قمر بين وفاة صديق عمره ووفاة عمته 

كان النجم مصطفى قمر قد اصطدام بعدة أخبار محزنه في الفترة الأخيرة، فالأول كان خبر وفاة صديق عمره الفنان علاء عبد الخالق، وذلك بعد صراع طويل مع المرض ليفاجئ الوسط الفني برحيله عن عالمنا، ثم اصطدام "قمر" مرة أخرى بوفاة عمته والتي وصفها ب "أمي الثانية".

احتفال فريق عمل فيلم “أولاد حريم كريم” بانتهاء تصويره

ومن جهة أخرى، انتهى أبطال وفريق عمل حريم كريم الجزء الثاني "أولاد حريم كريم" من تصوير العمل، والذي من المقرر عرضه في شهر أغسطس المقبل ضمن أفلام صيف 2023.

فقد نشرت الفنانة بشرى مقطع فيديو وصور من احتفال فريق العمل بالرقص والغناء على أنغام أغاني الفنان مصطفى قمر، مثل أغنية لسه حبايب، وأغنية السود عيونه.

من هم أبطال الجزء الثاني لفيلم “حريم كريم” ؟

فيلم "اولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس،توزيع خارجي روتانا.

ويعد فيلم "أولاد حريم كريم" استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم"، والذي تم عرضه في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

وهناك عدد من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي.

يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حریم کریم

إقرأ أيضاً:

موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر

تستعد منصة watch it، غدا الخميس، لطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا» بطولة النجمة سوسن بدر.

الحلقات الأخيرة من مسلسل أم الدنيا

ومن المقرر ان يتم طرح الحلقات التاسعة والعاشرة، في الساعات الاولي من صباح اليوم، بعد ما تم طرح الحلقات خلال الاسابيع الماضية بمعدل حلقان اسبوعا.

مسلسل أم الدنيا الجزء الثاني
مسلسل أم الدنيا

وعرض مسلسل أم الدنيا الجزء الأول، وتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي 20 ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسر.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية، وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

اقرأ أيضاًمنصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)

مخرج «أم الدنيا» يكشف عن تفاصيل أولى حلقات المسلسل

سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»

مقالات مشابهة

  • وسط تكهنات حول طبيعته.. جسم غريب يعبر سماء إسطنبول ليلًا
  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • دعوة للتفاؤل.. ياسمين علي تطرح أغنية جديدة بعنوان «حلوة الدنيا»
  • يوسف الشريف يعبر عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم جوائز "الإيمي" الدولية
  • مسيرة الحسيني تهتف للكاتب الزعبي ومعتقلي الرأي / فيديو
  • نانسي عجرم من حفل ليلة وردة: السعودية غيرت معالم الفن العربي
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر