شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن “حملة الجراحات” حملة لتقليل قوائم انتظار العمليات في مسقط، الصحوة – دشن المستشفى السلطاني “حملة الجراحات” بالتعاون مع المؤسسات الصحية في محافظة مسقط، وذلك بهدف التقليل من قوائم الانتظار الطويلة لعمليات .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “حملة الجراحات” حملة لتقليل قوائم انتظار العمليات في مسقط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“حملة الجراحات” حملة لتقليل قوائم انتظار العمليات في...

الصحوة – دشن المستشفى السلطاني “حملة الجراحات” بالتعاون مع المؤسسات الصحية في محافظة مسقط، وذلك بهدف التقليل من قوائم الانتظار الطويلة لعمليات المرارة والأمراض الشرجية والفتاق، فإن كنت تعاني من أحد الأمراض المذكورة، كن قريبًا من جوّالك، فقد يصلك اتصال للحضور لإجراء عمليتك بعد التأكد من جاهزيتك تأتي الخطوة ضمن الجهود المستمرة من المستشفى السلطاني لتقليل قوائم انتظار العمليات صحتكم أولويتنا،و راحتكم هدفنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجراءات فعالة لتقليل الدهون في منطقة البطن

تقليل الدهون الزائدة في منطقة البطن ليس بالأمر البسيط كما يعتقد البعض، بل يعتمد على مزيج من التغذية السليمة والنشاط البدني المنتظم. وفقًا لخبراء "هيلث لاين"، يُنصح بتقليل السعرات الحرارية بشكل معقول، حيث أن تقييد السعرات بشكل مفرط قد يؤدي إلى تقليل حرق الدهون ونقص في المغذيات الضرورية. من أهم الاستراتيجيات لتسطيح منطقة البطن هو الحد من تناول السكر، حيث أظهرت الدراسات أن تناول كميات كبيرة من السكر المضاف، خاصة من المشروبات المحلاة، يرتبط بزيادة حجم الخصر.

الحفاظ على نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يمكن أن يكون فعالًا في تقليل دهون البطن. يُنصح بتناول الحبوب الكاملة الغنية بالألياف، والبقول، والخضراوات. تلعب الألياف القابلة للذوبان دورًا هامًا في هذا السياق، حيث تمتص كميات كبيرة من الماء وتبطئ مرور الطعام عبر الجهاز الهضمي، مما يزيد من الشعور بالشبع ويساعد في تقليل امتصاص الكربوهيدرات. الفواكه والشوفان والشعير والبقوليات والخضراوات مثل البروكلي والجزر هي مصادر جيدة للألياف القابلة للذوبان.

النشاط البدني يلعب دورًا حيويًا في حرق الدهون وتسطيح منطقة البطن. لا يقتصر الأمر على تمارين البطن فقط، بل يجب الجمع بين التمارين متوسطة الشدة، مثل المشي وركوب الدراجة، وتمارين المقاومة عالية الشدة. يُنصح بالالتزام بحوالي 150 إلى 300 دقيقة أسبوعيًا من التمارين متوسطة الشدة، أو حوالي 75 دقيقة أسبوعيًا من التمارين عالية الشدة لتحقيق أفضل النتائج. التدرج في زيادة وقت التمرين يساعد على ضمان النجاح وزيادة التحدي لحرق المزيد من الدهون.

مقالات مشابهة

  • استجابة للأهالي.. تغطية جزء من ترعة السلطاني لتوسعة طريق مشارقة اهناسيا ببني سويف
  • لتقليل قوائم الانتظار.. 1200 موعد يومياً وحجز عبر واتساب في عيادات "مركزي القطيف"
  • إجراءات فعالة لتقليل الدهون في منطقة البطن
  • بمساحات خضراء وساحات انتظار.. تطوير شواطئ دمياط الجديدة
  • مبادرة لصرف منفعة نقدية لمرضى السرطان بالمستشفى السلطاني
  • مراجعة عدد العمليات الجراحية بقطاعات وهيئات وزارة الصحة للانتهاء من قوائم الانتظار
  • قائد البحرية السلطانية وقائد سلاح الجو السلطاني بالإنابة يستقبلان قائد القوات البحرية الأمريكية
  • العمليات والأدوية.. توجيهات عاجلة من وزير الصحة بشأن قوائم الانتظار
  • وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من قوائم انتظار العمليات الجراحية 
  • «الصحة» توجّه بمراجعة عدد العمليات الجراحية وسرعة الانتهاء من قوائم الانتظار