شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى سعد ميسي الأهلي لم يطلب عودتي وكولر قالي إنت رقم 4 في مركزك، 07 12 ص الأحد 16 يوليو 2023 مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي تحدث .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى سعد ميسي: الأهلي لم يطلب عودتي.. وكولر قالي إنت رقم 4 في مركزك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى سعد ميسي: الأهلي لم يطلب عودتي.. وكولر قالي...

07:12 ص | الأحد 16 يوليو 2023

مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي

تحدث مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى نادي سموحة عن موقفه من العودة إلى النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد المستويات التي ظهر بها رفقة نادي سموحة هذا الموسم، ومنتخب مصر الأوليمبي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

مصطفى سعد ميسي: هذه حقيقة انتقالي إلى زد والأهلي لم يطلب عودتي

وقال مصطفى سعد ميسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: النادي الأهلي لم يتواصل معي من أجل العودة إلى الفريق الموسم المقبل، وبالتأكيد أرغب في العودة إلى النادي في الموسم الجديد، ولكن رغبتي الأولي هي اللعب والمشاركة في المباريات مع الفريق الأول، من أجل الظهور بشكل جيد.

مصطفى سعد ميسي 

كولر أبلغني أني رقم 4 في مركزي

وأضاف: تعرضت للإصابة لمدة شهر بعد الانضمام إلى النادي الأهلي، وتم استدعائي لقائمة المنتخب الأوليمبي في ذلك التوقيت، وعندما عدت من جديد أبلغني مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بأنني في المركز الرابع بالنسبة للأسماء الموجودة في مركزي، وهو الأمر الذي دفعني للخروج من أجل الحصول على فرصة المشاركة.

وأكمل: إعارتي انتهت مع نادي سموحة بنهاية الموسم الجاري، ولم أحسم وجهتي القادمة وما يتردد بشأن إنهاء انضمامه لنادي زد غير صحيح، كلفت وكيلي بحسم جميع الملفات مع النادي الأهلي التي تخص عودتي أو إعارتي من جديد لفريق أخر بداية من الموسم المقبل، وسيتم حسم الأمر خلال الأيام القادمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی رقم 4 فی

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا

علقت الفنانة هيدي كرم، على مشهد ضرب الفنانة مي عمر لها بالحذاء في مسلسل لؤلؤ الذي عرض سابقًا، متسائلة لماذا لم ينتقد الجمهور مشهد ضرب الفنان أحمد زاهر لها عندما صفعها على وجهها بشدة!؟

 

تصريحات هيدي كرم 


وتابعت هيدي كرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "طيب ليه الناس منتقدتش مشهد ضرب أحمد زاهر ليا ده ضربني قلم مرعب، اللي عملته مي عمر ده تمثيل هو القلم أحسن من الحذاء أو العكس، في الاخر ده تمثيل يعني لما ممثل يقتل ممثل نروح نحاكمه نقوله أنت قاتل لازم يتحكم عليك بالاعدام".


وأشارت هيدي كرم إلى أن مي عمر كانت متخوفة من ذلك المشهد وكانت متوترة ومترددهة من تقديمه ولكنني شجعتها، كما أنها كانت خائفة من أن تقوم بضربي حتى لا أتوجع ولكن في النهاية مجرد تمثيل، وعندما قرأت الورق لم أقف أمام ذلك المشهد أو جعلني أتراجع للخلف.


وأوضحت هيدي كرم، كواليس العمل مع مي عمر ومحمد سامي بأنهما أصدقاء للغاية وتربطهما علاقة قوية، معقبة:"محمد سامي كان صريح جدًا معايا وقالي أنا بعمل مسلسل لـ مي ومن بطولتها ومش هضحك عليكي أنا عاوزك في دور مهم جدًا وأساسي ولو عندك أي تعليق هنشتغل عليها".


واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة مي عمر ومحمد سامي خلال تصويري للدور كانا حريصان على أن أكون سعيدة وراضية ولم أندم على تقديمي للدور ومكتوب بشكل جيد ولم يقلل مني العمل لأنني أري أن يقدم الفنان دوره بشكل جيد.

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

مقالات مشابهة

  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • سيراميكا كليوباترا يطلب التعاقد مع ثنائي الأهلي
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا
  • في غياب مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ريمس بالدوري الفرنسي
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي