انطلقت اليوم الأربعاء 3 يناير 2024 أولى أيام التصفيات النهائية لدوري الأندية والأحياء الشعبية والساحات الرياضية وأطفال الشوارع والتي تنفذه إدارة الرياضة بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية في ألعاب خماسي قدم وكرة اليد وتنس الطاولة من مواليد 2006 وحتى مواليد 2010.

وتقام الدورة بنظام الدوري من دور واحد على أن يصعد أول وثاني من هذه المجموعة التي تضم إدارة شباب المنيا وملوي وأبوقرقاص وسمالوط، وأولى مباريات الدوري كانت بين إدارة المنيا متمثلة في مركز شباب بني أحمد مع إدارة شباب ملوي وانتهت بفوز فرق إدارة شباب المنيا مركز شباب بني أ على إدارة شباب ملوي بأربعة أهداف دون رد.

وثاني مباريات الدوري بين إدارة شباب ملوي وإدارة شباب سمالوط وانتهت بفوز إدارة شباب ملوي على إدارة شباب سمالوط بهدفين مقابل لا شيء، وثالث مباريات الدوري بين إدارة شباب المنيا وإدارة شباب سمالوط وانتهت بفوز إدارة شباب المنيا بهدفين مقابل هدف واحد وصعدت إدارة شباب المنيا كأول للمجموعة في الدور قبل النهائي.

وصعدت إدارة شباب ملوي كثاني المجموعة على أن تستكمل باقي المباريات إلى الغد جاء ذلك بحضور مدير إدارة الرياضة بالمديرية ومنسقي المشروع والزملاء بإدارة الرياضة بالمديرية والزملاء العاملين بقسم الرياضة بإدارة شباب المنيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إدارة الرياضة الاحياء الشعبية الشباب والرياضة دورة كرة قدم دوري الأندية إدارة شباب المنیا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن هدف الدولة الأول، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هو تقديم حياة كريمة للمواطنين، وتوفير البنية الأساسية، مشددًا على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تقف في طريق عجلة التنمية، والاهتمام برفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا الإطار، شدد المحافظ، علي سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية لربط خط طرد الصرف الصحي بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، وذلك تمهيدًا لرصفه وعودته للعمل باعتباره من أهم الشوارع الرئيسية والحيوية بمدينة سمالوط، واستجابة لمطالب المواطنين والتيسير عليهم وسهولة الحركة المرورية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور سعيد محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، أن الأعمال الجارية بطول 700 متر وبتكلفة تقديرية تصل إلي 19 مليون جنيه، مشيرًا إلي أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء، عن مدينة سمالوط من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن توفير سيارات مياه شرب مجانًا للمناطق المتأثرة، مناشدة أصحاب المخابز والمنشآت الصحية والمؤسسات الحيوية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، ومشيرة إلي إنه حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الإنتهاء من أعمال الصرف الصحي بسمالوط
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد أكبر مشروع زراعي صناعي في مصر.. صور
  • انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا
  • انتشال جثمان شاب سقط فى بئر بإحدى قرى مركز ملوى بالمنيا
  • سقط في بيارة صرف صحي، جهود مستمرة لإخراج شاب ملوي من البئر
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • بدء محاولات استخراج شاب سقط في بئر بالمنيا