ترأس الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعًا موسعًا بفريق عمل جامعة جنوب الوادي الأهلية، بحضور منسقي مختلف البرامج وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة.
واستهل رئيس الجامعة الاجتماع بالتأكيد على أهمية الجامعة الأهلية كمشروع قومي يهدف إلى إتاحة فرص التعليم العالي وتنمية المجتمع المحيط بالجامعة وتقديم تخصصات مطلوبة في سوق العمل، مشيرًا إلى أهمية تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.


وناقش رئيس الجامعة منسقي البرامج في معدلات الإنجاز في مختلف البرامج في الجوانب الأكاديمية والإدارية والإنشائية، ومدى جاهزية البرامج الجديدة (العلوم الإدارية، اللغات).
ووجه رئيس الجامعة بضرورة التكامل بين مختلف عناصر العمل في الجامعة والمتابعة الميدانية لمختلف الخطط والبرامج من المسؤولين الأكاديميين والتنفيذيين، والاهتمام بالتوثيق الدقيق لكافة مراحل العمل.
واستعرض رئيس الجامعة مهام فريق العمل بالجامعة الأهلية وما تم إنجازه من التكليفات السابقة.
وأجرى رئيس الجامعة جولة تفقدية بمكاتب المبنى الرئيسي بمقر جامعة جنوب الوادي الأهلية، وتابع التجهيزات، ووجه بتوفير أقصى درجات الأمان وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة لإدارة دولاب العمل بكفاءة وفاعلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسؤولين أعضاء مسؤول مقر توفير الاهتمام مشروع قومي اهلية الدقي الاكاديمية قومي الميدان أمل دولاب الجهاز الإداري لوم ا حضور رئيس الجامعة الجامع جهاز مسؤولي الجامعة محيط المسؤولين جنوب الوادي الأهلية معدلات الانجاز بالجامعة جامعة جنوب الوادی رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا: التحول إلى الفصول الذكية سيصبح نهجا ملموسا هذا العام

أكد الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، صيانة جميع المرافق والمعامل والمدرجات وتجهيز قاعات المحاضرات، والتأكيد على فكر التحول للفصول الذكية وهو سيصبح نهجاً ملموساً خلال هذا العام.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة للطلاب الجُدد والقدامى، في أول أيام العام الدراسي الجديد، وذلك على البوابات الرئيسية بالجامعة، مقدماً لهم التهنئة ببدء العام الجامعي، والتحاقهم بكليات الجامعة، حيث أهدى هدايا تذكارية للطلاب، ودلائل تضم التعريف بالجامعة وكلياتها، والأنشطة التي تُنفذ بالجامعة في مختلف المجالات.

استكمال التسكين بالمدن الجامعية

كما أكد رئيس جامعة المنيا، في بيان، على حرص الجامعة على انتظام العملية التعلمية بها من أول أيامها وفقاً للجداول الدراسية، واستكمال التسكين بالمدن الجامعية طبقاً للجداول المعُلنة، وحرص القيادات الجامعية علي التواجد حنباً إلى جنب مع الطلاب للرد على الاستفسارات وتذليل أية عقبات تواجههم.

ممارسة الأنشطة الطلابية

ووجه رئيس جامعة المنيا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة لتحقيق التميز في مرحلتهم العلمية الجديدة، والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تحرص الجامعة على تنظيمها، لتلبية ميولهم ورغباتهم.

لقاء تعريفي لطلاب جامعة المنيا الأهلية

كما استقبل رئيس جامعة المنيا الحكومية، والقائم بعمل رئيس جامعة المنيا الأهلية، طلاب جامعة المنيا الأهلية الجُدد، وعقد لقاءً تعريفيًا معهم بمركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا الحكومية.

وهنأ رئيس الجامعة، الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى ما وفرته قيادة الدولة المصرية من إنشاء جامعات على احدث النظم، لإتاحة فرص تعليمة متميزة، يستطيعون من خلالها المنافسة على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • بناء الإنسان.. جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى قنا
  • حنجيل: افتتاح جامعة السويس الأهلية العام المقبل
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • جنوب الوادي: ختام دورة إعداد المعلم الجامعي الـ 44
  • رئيس جامعة المنيا: التحول إلى الفصول الذكية سيصبح نهجا ملموسا هذا العام
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة