تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة ضبط عدد من السيدات والرجال داخل شقة في المقطم تدار للأعمال المنافية للآداب وقيام مالكها بالقفز من النافذة خوفا من الفضيحة.

التحقيقات: فتاة المعصرة هاربة من أسرتها في الفيوم مفاجأة في جريمة المعصرة.. حارس العقار يكشف لغز زيارة المجهولين والفتاة العشرينية تفاصيل مثيرة في جريمة المعصرة.

. لغز العشرينية والعلاقة المحرمة بمقـ.تل مالك شركة أسمدة علاقة محرمة وانتقام أسري.. لغز مقتل مالك الشركة والعشرينية بـ شقة المعصرة القصة الكاملة لمداهمة شقة الحرام في المقطم

وأمرت النيابة العامة بعرض جثمان مالك الشقة على الطب الشرعي والتصريح بدفنه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام من مباحث الآداب عن ما إذا كان هناك ملفات خاصة بالسيدات المضبوطة من عدمه.

وتبين من تحقيقات النيابة في القاهرة، حول شقة المقطم أن مالك يقوم بإدارتها في الأعمال المنافية للآداب، وأنه حال قيام الشرطة بمداهمة الشقة قام بإلقاء نفسه من النافذة خوفا من الفضيحة ولقى مصرعه في الحال فور سقوطه وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة، قد داهمت شقة تدار للأعمال المنافية للآداب في منطقة المقطم، حيث تم العثور على سيدات ورجال بدون ملابس وفي أوضاع مخلة، وأثناء ذلك قام مالك الشقة بإلقاء نفسه من النافذة خوفا من افتضاح أمره حيث قام بإنهاء حياته في الحال.

اقرأ ايضا.. جريمة هزت القاهرة.. محاسب ينهي حياة والدته والسبب صادم | القصة الكاملة

اقرأ ايضا.. أهلها صعبوا عليا.. القصة الكاملة لـ سيدة هددت أرملة وائل الإبراشي

اقرأ ايضا.. القصة الكاملة لـ جريمة دار السلام.. أمها شافتها بتتفرج على العيب قتلتها

اقرأ ايضا.. الخيانة طريق إلى الخلع.. قصة 3 سيدات مع عشيقات أزواجهن

وكشفت التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن مالك الشقة يقوم بإدارتها لإستقطاب السيدات والفتيات الساقطات ويقدمهم لإقامة السهرات الحمراء وممارسة الأعمال المنافية للأداب بمقابل مادي لراغبي المتعة الحرام وتم العثور على سيدات داخل الشقة.

حيث وردت معلومات أكدتها التحريات لأجهزة أمن القاهرة تضمنت قيام مالك شقة بإدارتها للأعمال المنافية للأداب وتقديم النسوة الساقطات لراغبي المتعة الحرام بمقابل مادي في شقته لإقامة السهرات الحمراء، وبمداهمة الشقة تم العثور على سيدات ورجال في أوضاع مخلة وبدون ملابس وبالتزامن مع ذلك قام مالك الشقة بإلقاء نفسه من النافذة خوفا من افتضاح أمره.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة شقة المقطم المقطم الاعمال المنافية النیابة العامة فی القاهرة مالک الشقة

إقرأ أيضاً:

حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق

عاقبت جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة زينهم، عاملًا بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة قتل صديقه بعد التعدي عليه بالضرب.

صدر الحكم برئاسة المستشار منتصر أحمد كحك، وعضوية المستشارين محمد حلمي حسان وإيهاب طلعت يوسف، وبحضور وكيل النيابة محمد محمود عبدالحكم وسكرتير الجلسة أيمن أحمد عبداللطيف.

القضية حملت رقم 1313 لسنة 2024 جنايات كلي جنوب الجيزة، وجاء في حيثيات الحكم أن المحكمة بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة والمرافعات والمداولة، استقر يقينها أن المتهم توجه إلى مكتب المجني عليه نتيجة خلافات مادية تتعلق بمخالفات مرورية على سيارة مملوكة لشقيقة المتهم كان قد سلمها لمكتب المجني عليه لتأجيرها مقابل مبلغ مالي تم الاتفاق عليه.

وخلال حديثهما تطور الخلاف إلى مشاجرة، حيث استخدم المتهم مطفأة زجاجية من المكتب وضرب المجني عليه عدة مرات على وجهه، مما تسبب في إصابته بجرح بطول 2 سم فوق الحاجب الأيسر، كما قام المتهم بإتلاف جهاز اللاب توب ولوح زجاجي في المكتب.

استندت المحكمة في حكمها إلى شهادة الشهود، وتقرير ضابط مباحث بولاق الدكرور، والتقرير الطبي الصادر من مستشفى أم المصريين العام.

وأوضحت المحكمة ردها على دفع الدفاع بعدم جدية التحريات، مؤكدة أن التحريات التي قدمتها الشرطة تعزز الأدلة المتاحة، ما دام تم عرضها ومناقشتها بشكل مستفيض في الجلسة، وأكدت المحكمة اطمئنانها إلى ما ورد في تلك التحريات.

مقالات مشابهة

  • الشقة بـ 469 ألف جنيه.. كراسة شروط شقق كمبوند الياسمين بـ 6 أكتوبر
  • تجديد حبس 4 سيدات بتهمة حيازة مخدر كبتاجون فى كراسى متحركة بمطار القاهرة
  • النيابة تستمع لأقوال اثنين من الشهود بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة نستمع لأقوال اثنين من الشهود بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • سان جيرمان ينصب الشباك حول «جناح» دورتموند