قال حسام الزناتي رئيس قسم إفريقيا بناديي شيكاجو الأمريكي ولوجانو السويسري، إن الكرة المصرية ما زالت تقف في مكانها إن لم تكن تتراجع إلى الخلف، وهو أمر غريب للغاية في ظل عدم التطور.

خالد الدجوي: خفض معدل التضخم يساهم في نزول الأسعار وعودة استقرار الأسواق ليفربول أم الدوري السعودي..غموض حول وجهة مبابي القادمة

وأضاف الزناتي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن أسلوب التخطيط في مالطا يتفوق كثيرًا على الكرة المصرية، موضحًا أن دول كثيرة غير معروفة تفوقت على مصر كرويًا.

وأوضح حسام الزناتي، أن حقوق رعاية اللاعبين أصبحت تسجل على سيستم «فيفا» بشكل تلقائي وهو ما يظهر عدة قضايا بين أندية ولاعبين، الأمر الذي يزيد القضايا لدى الأندية المصرية مستقبلًا.

وعن منصبه الجديد، قال الزناتي، إن ناديا شيكاجو الأمريكي ولوجانو السويسري يركزان على الاستثمار بشكل أساسي في إفريقيا، موضحًا أن المدير الرياضي لنادي لوجانو هو من تعاقد مع محمد صلاح ومحمد النني في بازل السويسري.

واختتم تصريحاته، بأن السوق الإفريقي غني بالمواهب وبمقابل مادي قليل، إلا أن العوائق كثيرة منها أن اللاعب صعب بيعه لأوروبا بأرقام كبيرة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام الزناتي شيكاجو

إقرأ أيضاً:

سوريا تدعو مجلس الأمن الدولي إلى وضع حدا لسياسات الاحتلال

دعت سوريا مجلس الأمن الدولي بتحمل مسؤولياته ووضع حد لسياسات "الاحتلال والعدوان"، معربة عن إدانتها الشديدة للاعتداءات الإسرائيلية المتكررة عليها وعلى دول الجوار .

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان اليوم: "للمرة الثانية على التوالي خلال يومين واستمرارا في نهج الإجرام الذي يمارسه الكيان الصهيوني بحق سورية ودول المنطقة، قام الكيان الصهيوني اليوم بارتكاب جريمة جديدة من خلال الاعتداء على بناء سكني في منطقة مكتظة بالمدنيين وسط العاصمة دمشق، ما أدى إلى ارتقاء ثلاثة شهداء وإصابة عدد من المدنيين وأضرار في الممتلكات الخاصة".

الاعتداءات الإجرامية

وأضافت الخارجية: "تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات هذه الاعتداءات الإجرامية المتكررة للكيان الإرهابي على المدنيين في سورية ودول الجوار، وتدعو مجدداً مجلس الأمن إلى التخلي عن صمته وتحمل مسؤولياته بوضع حد لسياسات الاحتلال والعدوان ومساءلة مجرمي الحرب الإسرائيليين المستترين بمظلة الحماية التي توفرها لهم بعض الدول الشريكة في هذه الانتهاكات الخطيرة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وأحكام ميثاق الأمم المتحدة".

 

وأعلن مصدر عسكري سوري في وقت سابق من اليوم مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم إسرائيلي على حي المزة بدمشق.

 

كما قتل 3 مدنيين وإصيب 9 آخرين بجروح في قصف إسرائيلي استهدف عددا من النقاط في مدينة دمشق فجر أمس.

 

 

مقالات مشابهة

  • المرصد السوري: الانفجار في مدينة البوكمال ناجم عن استهداف مسيرة مجهولة لآلية للمليشيات الإيرانية
  • سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 5-10-2024 في البنوك المصرية
  • دموع الجنجويدي الربيع خدعة ساذجة يجب أن لا تنطلي علينا
  • إطلاق مشروع بين هيئة الدواء المصرية والهيئة التنظيمية للمنتجات الصحية بجنوب إفريقيا
  • دفن 60 جثة مجهولة الهوية في مدينة صعدة
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • المرصد السوري: مسيرات مجهولة نفذت ضربات جوية بالقرب من جبلة
  • سوريا تدعو مجلس الأمن الدولي إلى وضع حدا لسياسات الاحتلال
  • نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين
  • الرئيس الإيراني: سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا