تلقي سيف الجزيري لاعب الزمالك خبر سار، بانضمامه لقائمة المنتخب التونسي الذى سيخوض بطولة الأمم كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في كوت ديفوار شهر يناير الجاري .

جاء استدعاء الجزيري في اللحظات الأخيرة بديلا للاعب مرتضي بن وناس المحترف في تركيا الذى تعرض لظروف منعته من الانضمام للمنتخب .

ويعد منتخب تونس من المنتخبات القوية المرشحة بقوة لحصد بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار نظرا لما يضمه من لاعبين مميزين في جميع المراكز .

 

 سيف الجزيري هوالمهاجم الأساسي لفريق الزمالك في السنوات الماضية ويلعب بشكل أساسي مع جميع المدربين لما يمتلكه من قدرات عالية وخبرات مع المنتخب التونسي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سيف الجزيري المنتخب التونسي الزمالك كأس الأمم الإفريقية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

الكونفدراليه تحدد موقف الزمالك من المشاركه أمام سيراميكا كليوباترا

أكد مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  يحق له طبقا للائحة تجديد رخصته الأفريقية لأنه ليس لديه أي مديونيه واجبة السداد لخالد بوطيب حتي تاريخ ٣١ مارس و ان المديونيه تخص شهر ابريل و لذلك طبقا للائحة يحق له الحصول علي الرخصة.

الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو

وقرر مجلس الإدارة أن يكون فى حال انعقاد دائم لتحديد الموقف النهائي بشأن المشاركه في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرره غدا السبت  فى الجوله ال٢٨ لبطولة الدوري الممتاز حيث جرت  إتصالات  مكثفه خلال الساعات الأخيره لتسوية الأزمة الواقعه بين المجلس ورابطة الأنديه برئاسة أحمد دياب خصوصا أن الزمالك أعتذر عن لعب لقاء القمه لعدم تحقيق مطالبه الأربعه التى وردت فى البيان الذى صدر بعد مباراة المصري. 

وعلمت الوفد أن المفاوضات التى دارت بين حسين لبيب وأحمد دياب جرت حول تسهيل مهمه الحصول على الرخصه حتى يتسنى للفريق اللعب فى الكونفدراليه بعد التصريح الذى صدر عن رئيس الرابطه فى أحد البرامج أنه فى حال عدم تسديد الزمالك الغرامات الموقعه عليه حتى نهاية يونيه فإنه لن يحق له المشاركه فى البطولة الإفريقيه وهو ماأدي إلى حاله من الخوف والقلق داخل القلعه البيضاء .

وأيد عدد من أعضاء المجلس عودة فريق الكره للمشاركه فى البطوله المحليه فى حال الحصول على الرخصه واقالة رئيس لجنة الحكام ورئيس لجنة المسابقات حتى يحصل النادى على مكاسب تعزز موقفه أمام الجماهير البيضاء المؤيده للمجلس. 

على جانب آخر أرسل وكيل اللاعب السنغالى إبراهيما نداي إلى مجلس الإدارة يمنحه فرصه لمدة أسبوعين للحصول على مستحقاته المتأخرة والبالغة ٨٠٠ ألف دولار ويسعى المجلس إلى حل أزمة اللاعب عن طريق تعديل عقده ليبقى الموسم المقبل علي أن يتم تخفيض قيمة العقد إلى النصف ويحصل على ال٨٠٠ ألف دولار لموسمين بدلا من موسم واحد وعلى دفعتين. 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية
  • رغم التحرك العاجل.. بوطيب يصدم الزمالك ويهدد مشاركته الأفريقية
  • عاجل| "تم حل الأزمة".. "كاف" يمد مهلة الزمالك للحصول على الرخصة الأفريقية
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك وسيراميكا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الإتحاد يستهدف حارس المنتخب التونسي لتعويض الرحيل المرتقب لبن بوط
  • الكونفدراليه تحدد موقف الزمالك من المشاركه أمام سيراميكا كليوباترا