بوابة الوفد:
2024-07-02@02:08:11 GMT

لماذا قتل مسن الساحل أبنه؟ أسباب صادمة

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

فتحت  النيابة العامة،  تحقيقات موسعة  في واقعة مقتل شاب على يد والده المسن بسبب تعاطي المخدرات في الساحل.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الأب بالغ من العمر 79 عاما، والأبن المجني عليه بالغ من العمر 33 عاما، يتعاطي المخدرات منذ فترة وحاول والده أكثر من مرة علاجه في المصحات الخاصة بعلاج الإدمان إلا أن الإبن لم يستجيب له.

 

وأشارت التحقيقات أن الأبن المجني عليه حضر يوم الواقعة إلى والده وطلب منه أموالا لشراء المخدرات بها، إلا أن الأب رفض ذلك وقام بإحضار سكين وطعنه أكثر من مرة من فتحات الباب الحديد للمنزل حتى سقط جثة هامدة وتم غيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.


وصرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان الأبن المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس المتهم - والد المجني عليه - 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما استمعت لأقوال الأب المتهم بقتل ابنه في الساحل.

 الأب المتهم سدد لأبنه طعنات متفرقة في جسده

واعترف الأب المتهم بإنهاء حياة ابنه في الساحل أن المجني عليه دائم تعاطي المواد المخدرة، وأن الأب حاول علاجه أكثر من مرة إلا أنه لم يستجيب له فقام في النهاية بتسديد طعنات متفرقة له أودت بحياته في الحال، بعدما فقد الأمل في علاجه أكثر من مرة في مصحات علاج الإدمان.
 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع جريمة قتل في الساحل، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة وبالانتقال والفحص تم العثور على جثمان شخص يرتدي كامل ملابسه بالغ من العمر 33 عاما.

 

وكشفت التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه، حيث قام بإنهاء حياة نجله بسبب تعاطيه المواد المخدرة حيث طلب المجني عليه من والده إعطائه الأموال لشراء المخدرات إلا أن المتهم رفض ذلك وقام بطعنه عدة طعنات أودت بحياته.ً

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الساحل النيابة العامة المخدرات تحقيقات المجنی علیه أکثر من مرة فی الساحل أن الأب إلا أن

إقرأ أيضاً:

تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت

تتسلم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية، المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته، في جلسة السبت المقبل.

ويوضح "اليوم السابع" في النقاط التالية أبرز الاتهامات التي وجهت للمتهم قبل محاكمته.

- خطف الطفلة السودانية "جانيت".

-هتك عرض الطفلة.

-قتل الطفلة السودانية بعد كتم أنفاسها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت
  • 3 أسباب لإحالة عصابة العقارات الوهمية للمحاكمة
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق