بوابة الفجر:
2024-07-03@19:16:34 GMT

منى الشاذلي تتصدر تريند جوجل.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

تصدرت الإعلامية منى الشاذلي، محرك البحث جوجل في الساعات الماضية، بعد لقائها في برنامج “Abtalks”  مع الإعلامي أنس بوخش المذاع على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


 

سبب تصدر منى الشاذلي تريند جوجل


 

وقالت منى الشاذلى عن حياتها الشخصية: “أنا بنت الطبقة المتوسطة المصرية، والداي كانوا من جيل الستينات العظيم، وعلمني والدي إنالجوهر أهم من المظهر، وأنا محبة لكل محيطي، غير كارهة لأي شيء سواء أكل أو شخص، ممكن أزعل من شخص وأحذفه من حياتي،وكلمة كراهية صعبة عليا، وأحب أن أكون منتجة وليس مدللة، ولم أتربى منذ صغري على الدلال، عشان لما تيجي النعمة أفرح بها ولما تزولأقدر أتخطاه”.

 

وأضافت منى الشاذلى: "أنا كنت طفلة وديعة.. وفي العموم أنا إنسانة وديعة وقوية.. ولكن قوتي داخلية، مش بحب القوة اللي فيها صوتعالي وفرد عضلات.. وبشوف أقوى الناس هم الناس الهادية اللي قوتها داخلها، وحياتي كانت مع أسرة محبة وأم عطوفة جدًا".


 

ماذا قالت منى الشاذلي عن زوجها؟


 

كما تحدثت منى الشاذلى لأول مرة عن زواجها والذى استمر 25 عامًا قائلة: "لما قررت اسافر إيطاليا علشان أشتغل قررت إني مقعش فيالحب وأركز في شغلي ومستقبلي لكن وقعت في الحب وفي الأول لا كنت بطيقه ولا هو كان طايقني كنا بنضطر ننزل مع صحابنا علشانمش بنطيق بعض لحد ما بقينا عايزين نقعد لوحدنا وقد كان ومعظم العلاقات اللي بتبدأ بخناق بتعيش لمدة طويلة وأنا وهو دلوقتي تمينا 25 سنة مع بعض وأنا وجوزي متناقضين في كل حاجه وهو مش رومانسي.. هو حنون ورجل عائلة عظيم، لكنه راجل عملي، ومش بنزعل منالاختلاف بينا".


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منى الشاذلي أنس بوخش أبرز تصريحات منى الشاذلي منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا

قال الكابتن ناصر الشاذلى رئيس مجلس ادارة النادى الاوليمبى ان ابطال النادى الاوليمبى لازالوا يحصدون البطولات الدولية وفوز بطلة الاوليمبى حبيبة السقا علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا مع منتخب مصر للناشئات وفريق الكاراتيه بالنادى الاوليمبى يضاف الى رصيد النادى حيث حصلت على الميدالية الذهبية والمركز الاول ميزان تحت ٤٧ ك فى بطولة الدورى العالمى للناشئين والناشئات والمقام بدولة كرواتيا بعد منافسات شرسة .

حيث تغلبت بطلتنا على بطلات فرنسا واوكرانيا واسبانيا ولعب قبل النهائي مع بطلة امريكا والتغلب عليها ثم لعب النهائي مع بطلة رومانيا

ومجلس ادارة النادى  يتقدم بخالص التهنئة الي البطلة حبيبة السقا والي جهاز الكاراتيه بالنادى علي هذا الإنجاز الرياضي والي مدرب اللاعبة يوسف عزب ومقنن الأحمال احمد مصفى و الجهاز الادارى على هاشم ورئيس الجهاز والمدير الفنى لمنتخب مصر كابتن هاشم محمود هاشم

IMG_9566

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • مايا مرسي تتصدر «تريند» وسائل التواصل الاجتماعي.. «جابت حقوق سيدات كتير»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين