يستعد الجمهور اليوم الأربعاء لمشاهدة أولى حلقات مسلسل «حالة خاصة»، بطولة النجمة غادة عادل، وطه الدسوقي، عبر منصة «Watch it».

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

ويبحث الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة، حيث من المقرر عرض الحلقات أسبوعيا بواقع حلقتين كل أربعاء في تمام الساعة 12 صباحا، عبر منصة «Watch it».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

مسلسل «حالة خاصة» هو أول بطولات الفنان طه دسوقي، في عالم الدراما التليفزيونية، المسلسل مكون من 10 حلقات، حيث يلعب طه دسوقي دور محامٍ يُدعى نديم، وهو محامٍ مبتدئ ومتدرب في مكتب أماني النجار، وهى الشخصية التي تلعبها النجمة غادة عادل، حيث يواجه العديد من التحديات والصعوبات خلال عمله وحياته.

مسلسل حالة خاصةأبطال مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة، يضم مجموعة من النجوم أبرزهم: الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، أحمد طارق، والفنانة هاجر السراج، والفنان حسن أبو الروس، المسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًقبل عرضه على «watch it».. برومو جديد لمسلسل حالة خاصة (فيديو)

يعرض اليوم.. قصة وأبطال مسلسل حالة خاصة

طه دسوقي ينتهي من تصوير مسلسل حالة خاصة «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طه الدسوقي طه دسوقي مسلسل حالة خاصة حالة خاصة طه الدسوقي مسلسل حالة خاصة حالة خاصة طه الدسوقي غادة عادل مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"

انطلق عرض اولى حلقات مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، عبر أحد المنصات الرقمية.

وتجسد جيهان خليل، دور "شهد" وهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها، وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

الانسان مسير و لا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية، طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع و من ستغرق فيه.

قصة مسلسل حرب نفسية

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث و هروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث و المطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة و علاقة جمانة و شهد بها.

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية"، بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال جيهان خليل 

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل، كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي وفيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"