صدى البلد:
2024-06-29@22:15:48 GMT

قرار عاجل من منتخب مصر بعد إصابة كوكا

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استدعاء مهند لاشين لصفوف المنتخب للانضمام إلى القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي تستضيفها كوت ديفوار، وتنطلق يوم 13 يناير 2024، وذلك بعد إصابة أحمد نبيل كوكا.

وخضع أحمد نبيل كوكا، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، لفحوصات طبية وأشعة، أثبتت إصابته في أربطة القدم، وبالتالي عدم إمكانية لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا

نشر نادي النجوم لكرة القدم بيانًا رسميًا  ضد اتحاد الكرة بسبب تعنته في تسليمه قرار إثبات حقه في المطالبة بوقف رخصة نادي بيراميدز للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

النجوم يصدر بيانًا رسميًا ضد اتحاد الكرة

وجاء بيان نادي النجوم ضد اتحاد الكرة كالتالي: "فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع اتحاد الكرة المصري عن تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز.

وهذا القرار الذي يُعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ما لم يقم الأخير بدفع تلك المستحقات.

وماطل اتحاد الكرة في تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الثامنة مساء أمس الخميس الموافق 27 يونيو 2024، بالرغم من وجود موعد مُسبق من  اللواء حلمي مشهور مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طُلب من مندوب نادي النجوم الحضور لاستلام هذا القرار يوم الاثنين القادم الموافق 1 يوليو 2024.

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري

ليتضح بشكل جلي محاولة تعمد تأخير تسليم القرار إلى ما بعد انتهاء المدة القانونية التي حددتها اللوائح والمعايير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) الخاصة بالحصول على رخصة المشاركة بالبطولة الإفريقية والتي تمنع أي ناد مدين لناد آخر من المشاركة في البطولات الأفريقية عن موسم 2024/2025.

ونادي النجوم إذ يُعلن بهذا البيان ويهيب بالاتحاد المصري لكرة القدم سرعة تسليم هذا القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الالكتروني الخاص بنادي النجوم قبل انتهاء المدة القانونية وبوقت مناسب لنادي النجوم يمكنه من ممارسة حقوقه القانونية أمام الإتحاد الإفريقي كرة القدم "CAF".

ويأمل النادي من المسئولين سرعة التحرك في هذا الشأن لحفظ حقوق نادي النجوم كأحد الأندية التي يجب على اتحاد الكرة حماية حقوقه طبقا لما نصت عليه المادة الثانية بالفقرة "د" بلائحة النظام الأساسي باتحاد الكرة المصري".

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • الاتحاد الأميركي «منزعج» من العنصرية
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك