شبكة اخبار العراق:
2024-09-09@04:56:58 GMT

مصدر أمني:مقتل عميد شرطة داخل شقته

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

مصدر أمني:مقتل عميد شرطة داخل شقته

آخر تحديث: 3 يناير 2024 - 6:15 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أفاد مصدر أمني في بغداد، يوم الأربعاء، بمقتل ضابط كبير في وزارة الداخلية بظروف غامضة داخل مسكنه، والشبهات تحوم حول الزوجة.وقال المصدر ، إن “بلاغاً ورد بحصول جريمة قتل في مجمع بسماية السكني جنوب شرقي بغداد، وعند الوصول إلى شقة المجنى عليه تبين أنه أصيب برصاصة في رأسه”.

وبين أن “الضحية ضابطاً برتبة عميد في الشرطة الاتحادية، وتم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي والتحفظ على زوجة المجنى عليه وأولاده في مركز شرطة بسماية”.وأشار المصدر إلى أن “معلومات أولية واردة غير مؤكدة تفيد بأن الجاني هي الزوجة، لكن القضية ما زالت قيد التحقيق”.وفي تطور لاحق، أوضح المصدر أن “زوجة العميد المجنى عليه هي من اتصلت بالشرطة وأبلغت عن وجود حادث داخل شقتهم وعند حضور الشرطة أخبرتهم بأنها هي من أطلقت النار على زوجها من مسدسه عن طريق الخطأ”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

قبل مسيرة لحزب خان.. تأهب أمني في إسلام آباد

رفعت سلطات العاصمة الباكستانية إسلام آباد اليوم الأحد التأهب الأمني، وأغلقت طرقاً رئيسية مؤدية للعاصمة، في الوقت الذي يستعد فيه حزب حركة الانصاف لرئيس الوزراء السابق عمران خان، لتنظيم مسيرة في منطقة سانجاني اليوم.

وذكرت قناة جيو الباكستانية أن السلطات أصدرت تعليماتها لرجال الشرطة بالبقاء ضمن اختصاصاتها القضائية، وجهزت الذين تم نشرهم بالأدوات اللازمة.  

ومن ناحية أخرى، عثرت الشرطة على حقيبة مشبوهة قرب موقع تجمع الحزب في سانجاني، وقالت إنها عثرت على قنبلة يدوية، ومفجر وأسلاك كهربائية، ومواد تفجير أخرى فيها. 

The Pakistan Tehreek-e-Insaf (PTI) is set to stage a major rally in Islamabad today, with extensive preparations underway.https://t.co/OCwh5kOx1Q#DialoguePakistan #PTI #preparations #extensive #underway #Rally #stage #major pic.twitter.com/3ZNswIpHyc

— Dialogue Pakistan (@DialoguePak) September 8, 2024

وأضافت الشرطة أن فرقة تفكيك القنابل كانت متواجدة في الموقع، موضحة أنه يجرى التحقيق في الواقعة.


مقالات مشابهة

  • مصدر بالزمالك: صديق أجولا يرحب بالإنضمام إلى القلعة البيضاء
  • أجبروه على بيع شقته وسيارته.. تفاصيل اختطاف شاب على يد صديقه بأكتوبر
  • قبل مسيرة لحزب خان.. تأهب أمني في إسلام آباد
  • لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة للقمار والدمبلة في بغداد
  • مصدر أمني:طرد مسؤول منظمة بدر من مقره في الناصرية
  • مصدر اقتصادي: التوقيف منيح لرياض وهذا ما ستحصّله الخزينة
  • بجسده عدة طعنات.. تكثيف أمني لكشف لغز مقتل نجل سفير سابق بالشيخ زايد
  • مقتل منتسب بوزارة الداخلية داخل منزله في بغداد
  • ضبط 14 عجلة مطلوبة في جانب الكرخ من بغداد
  • انتحار فتاة بعد رسوبها بالامتحانات في البصرة