شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إجلاء 7540 شخصا الفيضانات تحصد المزيد من الضحايا في كوريا الجنوبية، لا تزال الفيضانات الضخمة تحصد المزيد من الضحايا في كوريا الجنوبية، إذ قالت سلطات مكافحة الحرائق في كوريا الجنوبية إنها انتشلت اليوم الأحد خمس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجلاء 7540 شخصا.

. الفيضانات تحصد المزيد من الضحايا في كوريا الجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجلاء 7540 شخصا.. الفيضانات تحصد المزيد من الضحايا...

لا تزال الفيضانات الضخمة تحصد المزيد من الضحايا في كوريا الجنوبية، إذ قالت سلطات مكافحة الحرائق في كوريا الجنوبية إنها انتشلت اليوم الأحد خمس جثث لأشخاص حوصروا تحت نفق غمرته الأمطار الغزيرة في وسط البلاد.

وبهذا رفع عدد القتلى جراء الأمطار الغزيرة التي تتعرض لها البلاد منذ أيام إلى 31 قتيلا، فيما ذكر مسؤولون إنه عثر على الأشخاص الخمسة في حافلة تغطيها المياه في نفق حاصرته المياه في تشونغجو أمس السبت.

خسائر كوريا الجنوبية نتيجة الفيضانات

من جهته أوضحت وزارة الداخلية والسلامة في وقت سابق، إن 26 شخصًا لقوا حتفهم وفقد 10 حتى الساعة 6 صباحا (2100 بتوقيت جرينتش يوم السبت).

وتسببت الأمطار الغزيرة في انهيارات أرضية وفيضانات في جميع أنحاء البلاد وجرى إجلاء 7540 شخصًا.

ولم يتم إدراج ضحايا النفق الذي غمرته المياه في بيانات الوزارة حيث لم يتضح على الفور عدد الأشخاص والسيارات المحاصرين تحت الماء.

الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية

وقال سيو جيونج إيل، رئيس محطة الإطفاء الغربية في تشونغجو للصحفيين "نحن نركز على عملية البحث حيث من المحتمل أن يكون هناك المزيد من الناس".

وقال مكتب الرئيس يون سوك يول، الذي يقوم الآن برحلة خارجية، إن الرئيس أصدر أوامر لرئيس الوزراء هان دوك سو بتعبئة جميع الموارد المتاحة لتقليل الخسائر حيث من المتوقع هطول المزيد من الأمطار الغزيرة على شبه الجزيرة الكورية اليوم الأحد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمطار الغزیرة

إقرأ أيضاً:

قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم

#سواليف

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة #المدرب #جمال_سلامي، #قائمة ضمت 28 لاعبا، استعدادا لمواجهتي #كوريا_الجنوبية و#عُمان، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، محمد أبو النادي، حجازي ماهر، حسام أبو ذهب، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، عامر جاموس، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمد أبو زريق، محمود مرضي، مهند سمرين، مهند أبو طه، عارف الحاج، #موسى_التعمري، أحمد عرسان، علي علوان، عبدالله العطار، إبراهيم صبرة، ويزن النعيمات.

ويبدأ المنتخب تدريباته الفنية والبدنية مساء غد الخميس 3 تشرين الأول في عمان، استعدادا للمواجهتين المقبلتين.

مقالات ذات صلة سماع دوي انفجار في بيروت 2024/10/03

ويلتقي #المنتخب_الوطني نظيره الكوري الجنوبي عند الخامسة مساء الخميس 10 تشرين الأول، قبل أن يواجه عُمان عند السابعة مساء الثلاثاء 15 الجاري، على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، حيث يتصدر النشامى ترتيب المجموعة متشاركا ذات الرصيد مع كوريا الجنوبية والعراق ب4، ويليهم الكويت 2، فلسطين 1، وأخيرا عُمان دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • كوريا الجنوبية تطالب مواطنيها في لبنان وإسرائيل بالمغادرة فورا
  • رئيس كوريا الجنوبية: التوترات في الشرق الأوسط قد تؤثر على إمدادات الطاقة لبلادنا
  • العراق خامس أكبر مورد للنفط الى كوريا الجنوبية في شهر
  • كوريا الجنوبية تبحث خطط إجلاء مواطنيها من لبنان
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 %
  • في ولايتين فقط.. خسائر الفيضانات تتجاوز 4 مليارات يورو بألمانيا
  • العدو الصهيوني يواصل اعتداءاته على البلدات والقرى اللبنانية مخلفاً المزيد من الضحايا
  • رئيس لجنة الطوارئ يتابع حملة تنظيف شاملة في سبها بعد الأمطار الغزيرة
  • بعد الفيضانات المدمرة.. ارتفاع حصيلة الضحايا في نيبال إلى 193 شخصًا