أعربت الفنانة نوال عبد الشافي صاحبة أغنية “مخصماك” ، عن سعادتها بتجربة أول عمل سينمائي لها “عادل مش عادل” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي الذى سيطرح قريبًا فى دور العرض السينمائية.

وقالت نوال عبد الشافي فى تصريحات ل"صدي البلد" ، أن ترشيحها للفيلم جاء عن طريق الصدفة أثناء تقديمها للأغاني الرسمية للفيلم بعنوان “هو أنتوا لسة شوفتوا حاجة” ، و “بلا فخر” ، وأنها تقوم بدورامرأة إرهابية فى أحداث الفيلم فى إطار كوميدي .

وأضافت نوال عبد الشافي ، قائلة: أنا بحب أحمد الفيشاوي جدًا ومكنش ينفع أقول لاء لأنه فنان موهوب و شاطر جدًا.

فئة المبدعين.. عمر كمال يعلن حصوله على الجنسية الإماراتية يارب يكون مبسوط|أول تعليق من ابنة أسامة أنور عكاشة بعد طرح فيلم الإسكندراني نجل شقيق إلهام شاهين يحتفل بخطوبته على فتاة خارج الوسط الفني|صور بعد الخلاف| لحظات صلح أنغام وأصالة فى حفل ليلة نجمة العرب ..فيديو

وعن أنباء ارتباطهما فى الحقيقة ، قالت نوال عبد الشافي ، معلقة: دى إشاعة وبتضحكني جدًا لأنه أخويا والكلام دا ملوش أى أساس من الصحة.

وعن كواليس فيلم عادل مش عادل ، قالت نوال عبد الشافي أن سعدت بالكواليس مع جميع أبطال الفيلم.

فيلم "عادل مش عادل" انطلق تصويره من فترة ومن بطولة الفنان أحمد الفيشاوى وشيرى عادل، دينا، محمد رضوان، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

وتخطت نوال مؤخرا أغنية “مخاصماك” للمطربة نوال عبد الشافى حاجز 500 مليون مشاهدة على التيك توك، ويعد رقم كبير منذ طرحها وأصبحت الأكثر استماعا في الفترة الأخيرة نظرا لبساطتها في الأداء وإشادة نجوم الفن والغناء بها .

وتقول كلمات أغنية مخاصماك: “مخاصماك وابعد عنى انا مش طيقاك سيبنى مش عايزه ابقا معاك متورينيش وشك تانى، مخاصماك مجنون بجد انا مش فهماك مش عايزه عينى تكون شيفاك ولا اسمع صوتك ف ودانى، عينك رايحه ورا اى بنت وانا مش شاكه ده انا اتاكدت وبتشتكى لو جيت نكدت والناس تقول غلبان ياحرام شكلك عاوز علاقتنا تبوظ، وبتشتكى من لوى البوز مش هتصالح غير وقت م اعوز متجيش تجر معايه كلام”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نوال عبد الشافي صاحبة أغنية مخصماك فيلم عادل مش عادل احمد الفيشاوي نوال عبد الشافی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

التأمينات تكشف حقيقة الزيادة وموعد صرف معاشات شهر 7 يوليو 2024

أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية أنه سيتم صرف معاشات شهر يوليو 2024 بدءًا من الأول من يوليو ولمدة سبعة أيام، مع مراعاة العطل والإجازات الرسمية، وتم توضيح أنه لا توجد زيادات جديدة في المعاشات، حيث كانت آخر زيادة قد تمت في مارس 2024 بنسبة 15% بسبب الظروف الاقتصادية الراهنة، على الرغم من الشائعات المتداولة حول زيادات أخرى.

موعد صرف معاشات شهر 7

بحث كثيرون، وخاصة أصحاب المعاشات، عن تاريخ صرف المعاشات لشهر يوليو 2024، بعد انتشار العديد من الأخبار حول احتمالية زيادة جديدة في المعاشات.

هذا وقد أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية أنه سيتم صرف معاشات شهر يوليو 2024 بدءًا من الأول من يوليو ولمدة سبعة أيام، مع مراعاة العطل والإجازات الرسمية، وتم توضيح أنه لا توجد زيادات جديدة في المعاشات، حيث كانت آخر زيادة قد تمت في مارس 2024 بنسبة 15% بسبب الظروف الاقتصادية الراهنة، على الرغم من الشائعات المتداولة حول زيادات أخرى.

خطوات الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2024

طريقة الاستعلام عن نتيجة التأمين الاجتماعي تم تبسيطها وتعزيزها بالمزيد من التفاصيل لتسهيل الوصول إلى المعلومات المطلوبة:

يمكن للمستفسر الدخول إلى الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.يجب إدخال الاسم والرقم القومي في الحقول المخصصة على الصفحة الرئيسية.بعد ذلك، يتعين على المستخدم إكمال البيانات الشخصية المطلوبة لاستعراض النتيجة.يمكن للمستخدم النقر على زر استعلام لعرض التفاصيل الخاصة بالمعاش، بما في ذلك قيمته وموعد الصرف والتفاصيل الأخرى.بعد انتظار بضع لحظات، سيتم عرض المعلومات الشاملة المتعلقة بمرتبات شهر يوليو.هذه الخطوات تسهل عملية الاستعلام عن المعاش وتوفر التفاصيل بطريقة سريعة ومبسطة عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • الداخلية تكشف حقيقة رسائل النزلاء عن أوضاع مراكز الإصلاح والتأهيل
  • التأمينات تكشف حقيقة الزيادة وموعد صرف معاشات شهر 7 يوليو 2024
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)
  • بالحجاب.. شاهد أحدث ظهور لبسنت شوقي
  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا
  • مي سليم تعود للغناء بقوة وتفاجئ جمهورها في الصيف
  • بإطلالة بيضاء.. بسنت شوقي تخطف الأنظار
  • طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"