الثورة نت| محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء، اليوم، عرضاً عسكرياً لوحدات رمزية من مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بالمحافظة، تضامنا وإسناداً لأبناء الشعب الفلسطيني، وإعلان الاستعداد و الجهوزية لتنفيذ قرارات القيادة الثورية والسياسية لمواجهة أي تهديدات في الجبهة الداخلية او  في البحر الأحمر والبحر العربي.

وتحت شعار “لبيك يا أقصى”،

و قدّم المشاركون، في العرض الذي جاب شوارع مدينة البيضاء عروضا عسكرية بمختلف الأسلحة والاليات التي عكست الجهوزية والروح المعنوية العالية لتنفيذ الواجب الوطني والديني والإنساني في الدفاع عن سيادة الوطن والمقدسات الإسلامية ونصرة أطفال ونساء وشيوخ الشعب الفلسطيني.

واكدوا عن تضامنهم ودعمهم للشعب الفلسطيني و المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني الذي يرتكب حرب إبادة جماعية في قطاع غزة من خلال قتل الأطفال و النساء والشيوخ و تدمير المنازل والبنية التحتية بقطاع غزة.

وجدد المشاركون، تفويضهم التام لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في دعم ونصرة اخواننا في فلسطين المحتلة.

وفي العرض الأمني، بحضور رسمي وشعبي، أكد محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، أهمية تعزيز حالة النفير العام ورفع مستوى الجهوزية و التعبئة العامة لمواجهة التهديدات الأمريكية والإسرائيلية بالبحر الأحمر. والبحر العربي، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية على مواصلة الحملة الوطنية لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الإمكانيات المتاحة..

ولفت المحافظ ادريس، إلى أن المشاركة الواسعة في هذا العرض المشترك تعبر عن التلاحم والتكاتف بين أبناء البيضاء والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكداً أن محافظة البيضاء ستظل صمام أمان للوطن وخط دفاع أول عن كل مقدساته.

ودعا محافظ البيضاء، الأنظمة العربية إلى اتخاذ مواقف شجاعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وإبادة جماعية.

فيما أكد وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي، وقوف أبناء محافظة البيضاء إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته و تفويضهم لقيادة الثورة في اتخاذ الإجراءات المناسبة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.، مؤكدا تأييد أبناء البيضاء المطلق لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني وردع الكيان الصهيوني وإسناد المقاومة.

بدورة أكد مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد الركن عبدالله محمد العربجي وقوف الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة، مع الشعب اليمني إلى جانب الفلسطينيين والاستعداد للتضحية، ودعم المقاومة الفلسطينية الباسلة بالرجال والمال والعتاد، ومؤازرة الشعب الفلسطيني في كفاحه المقدس ضد العدو الصهيوني.

وندد العميد العربجي، بالمجازر الوحشية، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملا أمريكا والغرب كامل المسؤولية عن هذه الجرائم.

ولفت أن الشعب اليمني يناصر مقاومة غزة من منطلق شعوره بالمسؤولية، وقيامه بالواجب الذي يفرضه عليه دينه وإيمانه وإنسانيته، وإدراكه لخطورة التقصير أمام اعتداءات اليهود الصهاينة ودعم الامريكان لهم.

وأشار أن الشعب اليمني لا يثنيه عن موقفه لا عدوان ولا حصار ولا حسابات سياسية ولا عقوبات دولية؛ لأنه يعرف أن من يجب أن يخاف منه هو الله سبحانه وتعالى.

وخلال العرض بحضور قائد قوات الأمن المركزي فرع رداع العقيد وليد القفاف ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالحكيم الحنسلي وقائد قوات فرع النجدة العقيد محمد يحيى الخالد وقيادات أمنية وعسكرية في مديريات محافظة البيضاء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی محافظة البیضاء

إقرأ أيضاً:

في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.
وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.
وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.
وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني. #الحديدة#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#مديرية الجراحي#مسير عسكري#نصرة غزة

مقالات مشابهة

  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين