قال نهاد حجاج المستشار القانوني لنادي مودرن فيوتشر، إن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، نصفت النادي في قضيته ضد الفلسطيني صالح شحادة الذي فسخ عقده من طرف واحد.

تلاوة خاشعة من أواخر سورة البقرة بصوت القارئ الشيخ مصطفى السيد المنشري.. فيديو ظهور مميز لـ كهربا وإمام عاشور من مران المنتخب.

. شاهد

وأضاف حجاج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن اللاعب انضم في وقتٍ سابق إلى منتخب فلسطين عن طريق مودرن فيوتشر، ثم أبلغ محاميه الخاص، النادي بأنه يعاني من مشاكل مع النادي.

وأشار إلى أن اللاعب سافر إلى سويسرا، ووقع مع أحد الأندية هناك مستفيدًا من استخراج فيفا له بطاقة مؤقتة، في الوقت الذي كان اتخذ فيه مودرن فيوتشر خطوة استباقية بشكوى اللاعب.

وأوضح أن مودرن فيوتشر حصل على حكم بتعويض من اللاعب، وهو ما دفع الأخير وناديه السويسري، للاستئناف على الحكم، لكنهما خسرا الاستئناف، وألزم فيفا اللاعب والنادي بدفع الغرامة قيمتها 653.700 ألف دولار، مع إيقاف شحادة 6 أشهر، وإيقاف النادي من القيد 3 فترات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيوتشر فيفا مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

التربية توضح حول أسئلة مبحث اللغة العربية للتوجيهي

#سواليف

قال مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم محمد شحادة، إن أسئلة مبحث اللغة العربية الذي تقدم للامتحان به طلبة الثانوية العامة اليوم جاءت متوازنة وضمن مستويات حددتها الوزارة.

وأضاف شحادة في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن اللجان المشرفة المختصة التي تناقش الأسئلة بعد نهاية كل امتحان أكدت مراعاة الأسئلة للفروق الفردية للطلبة، مشيرا إلى أن جميع الأسئلة جاءت ضمن المنهاج المدرسي المقرر وتراعي جدول المواصفات الذي وضعته الوزارة .

وقال، إن اللجان “أكدت أيضا أن وقت الامتحان كان كافياً ومناسباً لعدد الأسئلة إضافة إلى خلو الأسئلة من أي أخطاء”.

مقالات ذات صلة مشاهد مروّعة من حي الشجاعية .. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره / شاهد 2024/06/27

وكانت آراء طلاب الثانوية العامة، تباينت حول أسئلة امتحان اللغة العربية الذي عقد اليوم الخميس وتراوحت بين المتوسطة والصعبة.

وأشار طلاب عقب انتهاء الامتحان إلى وجود تباين بمستوى الأسئلة بين السهل والمتوسط والصعب، مؤكدين أنها تحتاج إلى تركيز عال للإجابة عنها، حيث كانت صعبة في أسئلة الاختيار من متعدد (الدوائر) وأسئلة المهارات، وسهلة الى حد ما في النصوص والعروض والقواعد وكذلك سؤال التعبير حيث كان موضوعا جيدا وضمن إمكانيات جميع الطلاب.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • التربية توضح حول أسئلة مبحث اللغة العربية للتوجيهي
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة