كرّم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، 4 من أبناء المحافظة، المتميزين رياضيًا، والذين حققوا مراكز متقدمة في عدد من الألعاب الفردية والجماعية، أثناء مشاركتهم في مسابقات وبطولات عالمية وعربية وإفريقية، في ألعاب القوى والكرة الطائرة «جلوس» لذوي الهمم.

شهادات تقدير للمكرمين

وسلّم المحافظ المكرمين شهادات تقدير للنماذج الرياضية الأربعة، تقديرًا وتمريمًا لهم، وذلك لتمثيل ورفع علم بلدهم في المحافل والمنتديات العالمية.

وضمت أسماء المكرمين كلًا من محمد عبد المنعم سيد، الحاصل على الميدالية الذهبية في الخطف ببطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين بالمكسيك في نوفمبر 2023، و6 ميداليات ذهبية خطف ونطر بالبطولة الافريقية ناشئين والبطولة العربية للكبار لرفع الأثقال للشباب، واللاعبة بسمة رمضان عبد الوهاب لاعبة منتخب مصر في رفع الأثقال «ناشئين» الحاصلة على 5 ميداليات ذهبية وميدالية فضية بالبطولتين الأفريقية والعربية لرفع الأثقال ناشئين تحت 17 سنة، والتي استضافتهما مصر في أكتوبر 2023.

تكريم البطل الأوليمبي عبد النبي حسن 

كما كرّم محافظ بني سويف البطل الأوليمبي عبد النبي حسن أحمد، الحاصل على لقب أفضل ليبرو في العالم في بطولة العالم للكرة «طائرة جلوس»، ومشاركته مع المنتخب المصري الفائز بالميدالية الفضية، والمركز الثاني عالميًا في نفس البطولة التي أقيمت بمصر فى نوفمبر 2023، بجانب تكريم اللاعب كريم محمود عبد التواب لاعب منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى الحاصل على الميدالية الفضية فى بطولة العالم التي أقيمت في فرنسا يوليو 2023، والمؤهلة للمشاركة، وتمثيل منتخب مصر في منافسات أولمبياد باريس 2024.

«غنيم»: مصر تزخر بشباب واعد

وأعرب محافظ بني سويف عن سعادته وحرصه على تكريم هذه الكوكبة المتميزة من أبناء وشباب بني سويف، مشيرًا إلى اعتزازه بالإنجاز وفخره بالتميز الذي حققوه، وتمثيل ورفع علم بلدهم في المحافل والمنتديات العالمية، مؤكدا أن الوطن يزخر بشباب واعد لديه الطموح ومحب لوطنه الغالي مصر.







المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف تكريم بني سويف محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يكرم المحافظ السابق لجهوده وإنجازاته خلال فترة توليه المسؤولية

كرم محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، اليوم الإثنين، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ.

وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد مصطفى شوقي، المستشار العسكرى لمحافظة كفرالشيخ، واللواء سامح العزب، مدير الإدارة العامة لمرور كفرالشيخ، والمستشار مبروك حجاج، المستشار القانونى للمحافظة، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المراكز والمدن، ومديرى عموم المصالح والقطاعات الحكومية، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، ومديرى إدارات الديوان العام، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

قدم محافظ كفرالشيخ السابق اللواء جمال نورالدين، خالص التهنئة للواء دكتور علاء عبدالمعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفرالشيخ، معربًا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد، وأن تكون محافظة كفرالشيخ على يديه الكريمة من أرقى محافظات الجمهورية، مؤكدًا أن هذا المنصب يأتى تتويجًا لجهوده وإسهاماته الملموسة وثقة القيادة السياسية.

قال محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي،إن حفل تكريم اللواء جمال نور الدين، يؤكد على حرص المحافظة على تواصل الأجيال ومتابعة المسيرة وتسليم الراية من قيادة لأخرى، متمنياً لمحافظة كفرالشيخ، دوام التقدم والريادة وتكون من أولى محافظات الجمهورية تقدماً في كل المجالات.

أشاد محافظ كفرالشيخ، بجهود الزملاء المحافظين السابقين وخاصةً الإنجازات التى حققها اللواء جمال نورالدين، على أرض محافظة كفرالشيخ، مؤكدًا على إستكمال مسيرة التنمية والعطاء، والمضى قدمًا نحو تحقيق المزيد من التقدم والإزدهار، وتحقيق المزيد من الإنجازات، التى تسهم فى تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

وأعلن محافظ كفرالشيخ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، عن إطلاق إسم "اللواء جمال نورالدين"، على المحور الجديد الرابط بين "طريق كفرالشيخ- سخا"، وطريق " كفرالشيخ- طنطا "، مروراً بمشروع "سكن كل المصريين" الجديد، و"مسار العائلة المقدسة"، ومركز التنمية الشبابية لربط جنوب غرب كفرالشيخ بجنوب شرق عاصمة المحافظة، بالمدن والمحافظات المجاورة "القطاع الأول من دائرى العاصمة"، تتويجاً وعرفاناً بإنجازاته لصالح أبناء محافظة كفرالشيخ. 

وقدم اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، درع المحافظة إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وكتاب الله الكريم" المصحف الشريف؛ هدية تذكارية، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ.


الجدير بالذكر: أن اللواء جمال نورالدين، شغل منصب محافظ كفرالشيخ فى الفترة من 27 نوفمبر لعام 2019 وحتى الثالث من يوليو الحالي، وشهدت المحافظة خلالها طفرة تنموية كبيرة فى مختلف المجالات، شملت التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية وغيرها من المجالات.

مقالات مشابهة

  • انضمام 6 لاعبين من أبناء بني سويف لمنتخب مصر لرفع الأثقال
  • محافظ كفرالشيخ يكرم المحافظ السابق لجهوده وإنجازاته خلال فترة توليه المسؤولية
  • إنضمام 6 لاعبين من بني سويف لمنتخب مصر للشباب والناشئين في رفع الأثقال
  • محافظ كفر الشيخ يكرم اللواء "جمال نور الدين" ويُطلق اسمه على محور جديد
  • محافظ كفر الشيخ يكرم «نور الدين» ويطلق اسمه على أحد المحاور الجديدة
  • انضمام 6 لاعبين من أبناء بني سويف لمنتخب مصر في رفع الأثقال
  • أبطال أولاد رزق 3 يخططون لمهمة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية وماجد المهندس يحيي أولى الحفلات المصاحبة لها
  • إيهاب الخطيب يكتب: أعظم ميدالية عالمية في الأولمبياد «مصرية»
  • ضد الزمن.. محمود فياض بطل آخر ذهبية للأثقال أنهت الإصابة مشواره مبكرا
  • اقرأ في ملحق «الوطن سبورت»: مصر والأولمبياد.. تاريخ عريق ومستقبل مشرق