في الدور الثاني، سيواجه نادال اللاعب الأسترالي جاسو كوبلر

عاد اللاعب الإسباني البارز، رافائيل نادال، إلى عالم التنس بنجاح بعد غياب استمر لنحو سنة نتيجة للإصابة، حيث خضع لعمليتين جراحيتين خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضاً : ميلان يضمن مقعدا في ربع نهائي كأس ايطاليا

وقد حقق "الماتادور" رافائيل نادال انتصارًا مبهرًا على النمساوي دومينيك تيم في الدور الأول من دورة بريزبين الأسترالية.

وجاءت النتيجة بتفوق نادال بمجموعتين دون رد، بنتيجة (7-5) و (6-1)، في مباراة أقيمت الثلاثاء.

وأظهر النجم الإسباني، البالغ من العمر 37 عامًا والفائز بـ 22 بطولة غراند سلام والمصنف الأول عالميًا سابقًا، أداءً رائعًا أمام جماهير ملعب "بات رافتر" المليء.

وفي الدور الثاني، سيواجه نادال اللاعب الأسترالي جاسو كوبلر البالغ من العمر 30 عامًا، الذي تأهل إلى هذا الدور بعد انسحاب منافسه الروسي أصلان كاراتسيف بسبب الإصابة.

يذكر أن نادال، الذي شهدت مسيرته تراجعًا في التصنيف بسبب الإصابة، يشارك في دورة بريزبين ببطاقة دعوة بعد أن كان قد انخرط في المركز 672 على الصعيدين الوطني والعالمي. ورغم الشائعات حول اعتزاله، فإن نادال يظل مستعدًا للمشاركة في موسم 2024، ويبدو أنه سيواصل مسيرته الرياضية الرائعة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: نادال رافاييل نادال تنس كرة التنس

إقرأ أيضاً:

محامي رمضان صبحي يكشف حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بسبب المنشطات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، موقف اللاعب من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد طعن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي.

وقال هاني زهران في تصريحات تليفزيونية: رمضان صبحي سيستمر في المشاركة بشكل طبيعي والطعن المقدم من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على قرار الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، لن يمنعه من المشاركة.

وأضاف محامي رمضان صبحي: الفصل في الدعوى قد يستمر حتى شهر مارس 2025، وجاهزين بمستندات جديدة سنقدمها أمام المحكمة الدولية للرد على الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وكانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تقلت في يوليو 2024 قرار من لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في قضية اللاعب رمضان صبحي، بشأن ارتكابه مخالفتين بموجب المادة 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وتضمن القراران استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على "اكتشاف غير نمطي".

وذكرت اللجنة أن قرار المنظمة بفرض الإيقاف المؤقت الإجباري على اللاعب كان موافقًا للقواعد المنصوص عليها في القواعد المصرية لمكافحة المنشطات.

وقررت اللجنة بالأغلبية ثلاثة قرارات وهي: عدم فرض عقوبة على اللاعب، والرفع الفوري للإيقاف المؤقت الإجباري المفروض على اللاعب، كما أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات جميع الأطراف المعنية بهذا القرار.

 

مقالات مشابهة

  • لاعب الريان يغيب عن لقاء النصر بسبب الإصابة
  • تحذير من انتشار فيروس الخد المصفوع.. أكثر خطورة على الحوامل والأطفال
  • أزمة الزمالك وبوبيندزا تتصاعد بسبب 2 مليون دولار
  • الجوية يحقق الفوز في اولى مبارياته بدوري ابطال اسيا 2
  • من فيدرر إلى نادال: اعتزل التنس
  • 5 أعراض لمرض الشريان التاجي.. احذر الإصابة بالنوبات القلبية
  • محامي رمضان صبحي يكشف حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بسبب المنشطات
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • مدة غياب فيرمين لوبيز عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو