كشف الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة مدوية بشأن صفقات الزمالك الجديدة، قائلا إن هناك مقترحا بأن يكون هناك صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز في مركز حراسة المرمى، وهذا أمر مفاجأة، وغير مقتنع به خاصة ترك الزمالك محمد صبحي والحصول على أحمد ميهوب. 

وأضاف "شبانة"، خلال تقديمه برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع عبر قناة "etc”، أن أحد اللاعبين الذين يهتم بهم الزمالك أيضا عبد الرحمن شيكا لاعب طلائع الجيش، وهناك حديث عن أنه موقع 4 سنوات لصفوف الزمالك، وأن التوقيع تم بوجود وكيله وسيتم التفاوض مع طلائع الجيش خلال الفترة المقبلة بعد فتح القيد.

 

وتابع محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يرغب في التعاقد مع محمود علاء، والذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، موضحا أن اللاعب مازال لم يتألق في الزمالك منذ عودته، خاصة أن اللاعب يتأثر بقوة بما يكتب عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، واللاعب طلب من الزمالك العمل على حسم موقفه خلال الفترة المقبلة، في ضوء تلقي اللاعب عقدا من بيراميدز، وعقدا من البنك الأهلي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صفقات الزمالك الزمالك بيراميدز صفقات الزمالك الجديدة محمد صبحي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه سيتم اتخاذ قرارات بالطبع تجاه بيان نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس عقدوا عدة اجتماعات أمس مع وزير الشباب والرياضة وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، والمرحلة الحالية تشهد ترتيب بعض الاولويات.

قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك تحركات من جانب اتحاد الكرة بالفعل تجاه بيان بيراميدز، والأمور لن تمر بالطبع، ومن الطبيعي أن يكون هناك اتفاق واختلاف بلا تجريح.. من يخطأ لن نرد عليه بنفس الأسلوب".

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية.. ونساعد الزمالك وكل الأندية المصرية الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي.. والمفاوضات مستمرة مع الأهلي

وأضاف: "لا أقبل بشكل شخصي أو مسئولي اتحاد الكرة ما جاء في بيان بيراميدز، لأنه اخطئ في حق اتحاد الكرة والرابطة ولا بد أن يتم مواجهته بأقسى شئ، وكل طرف من حقه المطالبة بحقوقه دون التجريح أو الاهانة".

وواصل: "سيكون هناك رد على بيان بيراميدز بالطبع وربما خلال وقت قليل جدًا".

مقالات مشابهة

  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات
  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • شبانة: بيراميدز قرر مقاضاة ثروت سويلم
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه