ترصد «المصري اليوم»، خلال نشرة «التوك شو»، التي تقدمها بشكل يومي، أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية.

أخبار متعلقة

نشرة أخبار امتحان الجبر لطلاب الثانوية العامة 2023.. و4 نقاط للطالب المتميز(تفاصيل)

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: إنهاء خلاف عمرو مصطفى ورامي صبري وصلح رضا البحراوي على ياسر رماح

بين التسريب وتوزيع الدرجات.

. نشرة أخبار امتحان الديناميكا ثانوية عامة 2023

استشاري جهاز هضمي: مبادرة «100 يوم صحة» تقدم 6 ملايين خدمة للمواطنين (تفاصيل)

قال محمد عاصم خورشيد، استشاري الجهاز الهضمي والكبد، إن مبادرة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 6 ملايين خدمة للمواطنين، ما يؤكد أن المبادرة قوية وتوفر الخدمات في الوحدات الصحية والعيادات المتنقلة.

وأضاف، خورشيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حديث الأخبار»، مع الإعلامي شادي شاش، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن المبادرة لا تقدم خدمات طبية فقط، ولكن تقدم الكشف عن الأمراض المبكرة بالإضافة للتوعية التي تتم حول تحديد النسل والوقاية من الأمراض، مؤكدًا أن هناك فوائد كثيرة قدمتها مبادرة 100 يوم صحة وما زال أمامنا الكثير كما تم إصدار 94 ألف قرار علاج على نققة الدولة.

أحمد موسي عن رباعية الأهلي في شباك الزمالك: «النتيجة كانت قابلة للزيادة» (فيديو)

علق الإعلامي أحمد موسى، على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك التى أقيمت ضمن مباريات الإسبوع الـ31 من عمر الدوري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة 4-1، لصالح الأهلي، قائلا: إن هذه النتيجة كانت قابلة للزيادة لأكثر من ذلك.

ووجه موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، التحية إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، وذلك بعد الموسم التاريخي للأهلي في جميع البطولات، حيث حقق الأهلي 27 بطولة في جميع الألعاب، «الموسم الحالي هو التاريخي والاستثنائي للأهلي».

وأضاف موسى، أن سبب نجاح الأهلي الموسم الحالي هو عدم التفاف مجلس إدارة الأهلي للأمور التي تحدث في الأندية الأخرى، ويعمل في صمت، مشيرًا إلى أنه كان من أكثر الأشخاص الذين يهاجموا الأهلي في الفترة الماضية عند حدوث أي إخفاق.

رئيس مركز المعلومات الأسبق: قائمة المنقولات الزوجية أصلها يهودي

قال الدكتور أشرف تمام، مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار سابقًا، إن قائمة المنقولات الزوجية، أصلها عادة يهودية، مشيرًا إلى أنه لا يوجد ما يسمى بـ«القايمة» في الدول العربية والإسلامية.

وأضاف تمام خلال حواره ببرنامج «مساء دي إم سي»، المعروض عبر فضائية «دي إم سي»، إن قائمة المنقولات الزوجية عمل بها في مصر منذ نحو 850 سنة، على يد اليهود، متابعًا: «أقدم قايمة في مصر موجودة في المعبد اليهودي».

محامي الأهلي يكشف تفاصيل «قضية الإزعاج» المقامة ضد مرتضى منصور (فيديو)

كشف محمد عثمان، المحامي بالنقض والمستشار القانوني لـ نادي الأهلي، عن جريمة الإزعاج الموجهة إلى مرتضى منصور.

وقال عثمان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، إن هناك جريمة في قانون الاتصالات اسمها الإزعاج، ومرتضى منصور تم معاقبته بالحبس نتيجة نشر الشتائم على حسابه وكذلك بسبب المداخلات الهاتفية التي يسب فيها.

محامي الأهلي: مرتضى منصور تقدم بـ500 بلاغ ضد الخطيب والنادي وكلها اتحفظت (فيديو)

قال محمد عثمان، المحامي بالنقض والمستشار القانوني لـ نادي الأهلي، إن هناك فرق بين جرائم ارتكبت لمدة أربع سنوات والعالم كله شاهدها وكانت بالساعات، وبين شخص التزم الصمت أمام تجاوزات مرتضى منصور وتم الرد بالقانون، مضيفا، أن هناك فرق أيضا بين البلاغات الحقيقية التي تقدم في المحكمة والبلاغات الوهمية التي يقدمها مرتضى منصور ضد إدارة النادي الأهلي.

وأوضح عثمان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن مرتضى منصور تقدم بـ500 بلاغ ضد إدارة النادي الأهلي، وجميعها ليس له أساس.

«تسجل 45 درجة».. الأرصاد الجوية تحذر من «القبة الحرارية»: تضرب مصر الأسبوع الجاري (فيديو)

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن ظاهرة القبة الحرارية هي مرتفع جوي يؤثر على المناخ في مصر خلال فصل الصيف، لافته إلى أن منخفض الهند الموسمي سوف يؤثر على مصر خلال الفترة المقبلة.

وكشفت غانم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج «مساء dmc»، عن حقيقة وصول درجات الحرارة في مصر إلى 50 درجة مئوية قائلة: «لن يحدث خلال الفترة المقبلة وصول درجات الحرارة في مصر إلى 50 درجة ولكن من الممكن أن تصل إلى هذه الدرجة في دول الخليج والعراق».

نشرة أخبار التوك شو نشرة التوك شو من المصري اليوم نشرة أخبار المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مرتضى منصور النادي الأهلي نشرة أخبار المصري اليوم المصری الیوم مرتضى منصور نشرة أخبار فی مصر

إقرأ أيضاً:

«جو متقلب».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024 في مدن ومحافظات مصر

حالة الطقس غدا.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، ، تفاصيل حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024، محذرة من نشاط الرياح وسقوط الأمطار على بعض المناطق.

حالة الطقس غدا

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأحد، متوقعة أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلاً.

الطقس غدا حالة الطقس غدا في مصر

وأوضحت الأرصاد ، حالة الطقس غدا في مصر، مؤكدة تكون شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر «من 4 لـ 8 صباحًا»، على الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وقد تكون كثيفة أحيانًا على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

نصائح للقيادة في الشبورة

وحثت المواطنين خاصة قائدي السيارات، بضرورة توخي الحذر عند القيادة نظرا لانخفاض الرؤية على هذه الطرق وضرورة الالتزام بالسرعة التي أقرتها الإدارة العامة للمرور، حرصًا على سلامة المارة والركاب.

الظواهر الجوية غدا الأحد 29 سبتمبر 2024

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى نشاط الرياح على بعض الشواطئ «السلوم- مطروح- العلمين- الإسكندرية»، وسرعة الرياح 40:50 كم/س، وارتفاع الأمواج من 2 لـ2.5 متر، بالإضافة إلى فرص لسقوط أمطار خفيفة.

اضطراب حركة الملاحة البحرية الطقس غدا الأحد

وأشارت إلى أن نشاط الرياح معتدلة أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد، وتصل سرعة الرياح إلى 34 كم /ساعة، مما تعمل على تلطيف الأجواء.

نشاط الرياح حالة البحرين الأحمر والمتوسط غدا

وبينت حالة البحر المتوسط، حيث ستكون معتدلة إلى مضطرب، وارتفاع الأمواج من 2 متر إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية: شمالية شرقية.

اضطراب الملاحة البحرية

أما عن حالة البحر الأحمر، فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالته من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد 29 سبتمبر 2024

- القاهرة الكبرى العظمى 33، المحسوسة 34.

- الوجه البحري العظمى 32، المحسوسة 33.

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 29، المحسوسة 31.

- السواحل الشمالية الشرقية العظمى 30، المحسوسة 32.

- جنوب سيناء العظمى 35، المحسوسة 37.

- شمال الصعيد العظمى 34، المحسوسة 35.

- جنوب الصعيد العظمى 38، المحسوسة 39.

اقرأ أيضاًبيان بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الأربعاء 25 سبتمبر 2024

«الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة «بيان بدرجات الحرارة»

صدمة جديدة للمواطنين.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي وسقوط الأمطار خلال طقس الأيام المقبلة
  • الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 30 سبتمبر 2024
  • «الأرصاد» تحذر سكان السواحل من طقس اليوم وغدا.. الأمواج تصل إلى 4 أمتار
  • حالة الطقس اليوم.. ظاهرة تسيطر على البلاد لعدة أيام والأرصاد تحذر
  • بسبب هذه الظاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • «أمطار ورياح».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • «جو متقلب».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024 في مدن ومحافظات مصر
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك