٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-05@13:24:49 GMT

احراق منزل القيادي المؤتمري الشوافي تعز

تاريخ النشر: 3rd, January 2024 GMT

احراق منزل القيادي المؤتمري الشوافي تعز

مصادر اعلامية في تعز أكدت حدوث واقعة الحريق للمنزل مؤكدة أن النيران التهمت كل ما تبقي في المنزل الواقع تحت سيطرة القيادي الإصلاحي عبد الجليل سعيد وأولاده والقيادي عبد الحافظ الفقيه رئيس تجمع اصلاح تعز منذعام2014م وهم المسؤولين عن إحراقه للتغطية علي السرقة التي تعرض لها المنزل علي أيديهم فيما السلطة المحلية للمرتزقة  عاجزين عن تحمل مسؤلياتهم القانونية والاخلاقية فيما يحل بمنازل المواطنين من خراب ودمار ونهب وإحراق، علي يد هؤلاء الذين تجاوزوا كل القيم والقوانين والاخلاقيات في سلوكياتهم تجاه أملاك الأخرين والعبث بها دون رادع من ضمير أو قانون.

ووفقًا لوسائل الاعلام يقع المنزل في حي المناخ بمدينة تعز وكان قد تعرض للاقتحام عام 2014 من قبل مسلحي الإخوان وتحويله إلى مقر لحزب الإصلاح بعد نهب كل محتوياته.

ووفقًا للمعلومات الأولية، لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات جراء الحريق، ولكن الأضرار المادية كانت كبيرة، إذ تضررت العديد من الغرف والأثاث والممتلكات الشخصية داخل المنزل.

مصادر في تعز اتهمت مسحلي الإخوان بافتعال الحريق بالمنزل بهدف التغطية على السرقة التي حدثت للمنزل إذ تم نهب عدد من محتوياته من أثاث وممتلكات عائدة لمحمد منصور الشوافي، بما فيها خزانة كانت تحتوي على أمانات للآخرين عينية ونقدية ومجوهرات تم فتحها والاستيلاء على كل ما بداخلها.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حماس تزف القيادي في القسام سعيد عطا الله علي

غزة - صفا رفت حركة المقاومة الاسلامية (حماس)، إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية الشهيد القائد القسامي سعيد عطا الله على وزوجته شيماء خليل عزّام، وابنتيه زينب وفاطمة، الذين ارتقوا، فجر يوم السبت، إثر قصف إسرائيلي غادر تعرض له منزله في مخيم البداوي شمالي لبنان.  وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا": "إن كتائب القسام أمام مجازر الاحتلال المتواصلة والمتصاعدة في قطاع غزة الصامد وضفتنا الأبية ومخيماتنا قلاع عودتنا تعاهد أبناء شعبنا على الثأر للدماء الطاهرة التي سالت ولا زالت تسيل". وأضافت أن "القسام تؤكد أن سلسلة ردودها المقبلة ستكون بالأفعال قبل الأقوال، وأنها ستدفّع قادة الكيان ثمن قراراته الإجرامية بحق أبناء شعبنا العزل ومجاهديها". 

مقالات مشابهة

  • عرض قصر اللقاءات السرية بين مارلين مونرو وجون كينيدي للبيع
  • حماس تزف القيادي في القسام سعيد عطا الله علي
  • شهيد برصاص الاحتلال في طوباس خلال محاولة اعتقاله
  • نتيجة معادلة كلية التجارة 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها إلكترونيا بسهولة
  • انطلاق عملية الحرث بمنطقة وادي درعة بعد سنوات من الجفاف (صور)
  • انفجار منزل متنقل بألمانيا يودي بحياة زوجين
  • سبب تضارب بيانات الإخوان حول حزب الله!!
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • دولة للدراويش في ألبانيا .. و«الإخوان» ترفض وتُحرض
  • إصابة مسن في حريق منزل بالإسماعيلية