شهدت محافظة سوهاج واقعة مأساوية بدائرة قسم شرطة الكوثر عندما أقدمت شقيقتان على الانتحار قفزا من الطابق التاسع بالعقار محل سكنهم ليسقطا جثتين، بعد أن تعدوا على والدتهم بسكين.

وتبين من خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع والدة الشقيقتين، أنه قد نشبت بينها وبينهما مشادة كلامية حيث تعديتا عليها بواسطة « سكين» وأحدثا إصابتها بجرح قطعي بفروة الرأس وجروح باليدين، ثم قفزتا من نافذة الشقة.

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقى قسم شرطة الكوثر إخطارا من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغ من الأهالي يفيد بسقوط شقيقتين من أعلى الطابق التاسع بأحد العقارات السكنية، دائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية محل البلاغ للتأكد من صحته، وبالفحص تبين وجود جثتين لسيدتين «مي. ح. ع. 34 عامًا. » وشقيقتها «هدير. ح. ع. 24 عامًا. وتقيمان بدائرة القسم.

الشقيقتين مرضى نفسين

وبسؤال شهود العيان ووالدة الشقيقتين قالت إنهما تعانيان من مرض نفسي، ووقت الحادث نشبت بين الأم والضحيتين مشادة كلامية قبل قفزهما بدقائق، حيث قامتا بالتعدي عليها بسكين وأحدثتا إصابتها بجرح قطعي بفروة الرأس وجروح باليدين، وعلى الفور قفزتا من الطابق التاسع مما أدى لإنهاء حياتهما فور السقوط، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

دعم المرضى النفسين

وتؤكد «الأسبوع» أن الدولة تعمل على تقديم الدعم النفسي للجميع من خلال خط ساخن لمن لديهم مشكلات نفسية أو رغبة في إنهاء حياتهم، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لمساندة الراغبين في الانتحار وإثنائهم عن الوصول لمرحلة «قتل النفس»، من خلال رقم 08008880700- 0220816831، كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

اقرأ أيضاًبعد انتحاره داخل سيارته.. من هو الممثل الكوري «لي سون كيون»؟

نشرة حوادث «الأسبوع»| انتحار أستاذ جامعة الأزهر.. القبض على نهى الدكر وجومانة مراد والمؤبد لتاجرة مخدرات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوهاج أخبار الحوادث حوادث حادث سوهاج جثتين لاسبوع

إقرأ أيضاً:

الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد

بغداد اليوم – بغداد

افاد مصدر امني، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، بتسجيل ثلاث حالات انتحار جديدة لشباب في العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "شاباً تولد 2004 اقدم على شنق نفسه بواسطة حبل معلق بسقف غرفته داخل منزله ضمن قطاع 7 في مدينة الصدر، شرقي العاصمة بغداد"، مشيراً الى أن "طالباً تولد ٢٠٠٩ أطلق النار على نفسه من سلاح نوع مسدس يعود لوالده الذي يعمل ضابط برتبة عميد منسوب للجيش ضمن منطقة الحرية".

وأضاف، أن "شاباً اخراً تولد 2007 انتحر ايضاً بعد أن تناول مادة سامة (زرنيخ) داخل منزله ضمن منطقة حسينية المعامل"، مبيناً أنه "تم تسجيل 5 حالات انتحار خلال الـ24 ساعة الماضية".

وكان مصدر أمني، قد افاد اليوم لـ"بغداد اليوم"، بإقدام طالبين اثنين على الانتحار بعد رسوبهما بامتحانات الثالث متوسط في محافظتي بغداد وكركوك.

مقالات مشابهة

  • استشاري طب أطفال تحذر من خطورة تناول المضادات الحيوية أثناء الحمل
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)
  • خلال شهر.. إحصائية مثيرة بحالات الانتحار في بغداد
  • خلال شهرين.. إحصائية مثيرة بحالات الانتحار في بغداد
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد
  • الخامسة خلال اليوم.. تسجيل ثلاث حالات انتحار في بغداد
  • الرابعة خلال اليوم.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • طالبة تسطر نهاية حياتها بقرص لحفظ الغلال لسوء حالتها النفسية بجرجا
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)